domoo3x

domoo3x @domoo3x

محررة ماسية

الشاي الاخضر وخل التفاح ولسان الحمل

الصحة واللياقة

السلام عليكم يابنات
باختصار ابي اسالكم عن الشاي الاخضر
ايش احسن نوع انا عندي ماركة الربيع احط للكوب
ملعقة اكل عادية مو حقت الحلى الاكبر وما اغليه بس
انقعه 10 دقايق بماء مغلي بس مرارته توجع معدتي
وانا معي قرحة وقولون وكل ما شربته اتعب:32::23:
ايش اسوي عندكم نوع ثاني اخف مرار منه ولا كلها كذا
وشئ ثاني الله لا يحرمكم الاجر مرة قريت بالمنتدى
وحدة سوت خلطة لشد الجلد المترهل وهي خل تفاح
ولسان الحمل اذا ماني غلطانة بس ما كتبت بقيت
تجربتها امانة اي وحدة سوت شئ لشد الجسم ونفع تقولي
والله يجزاكم كل خير
:55::02::34::41:
شايفين كل هالصور لكم تستاهلون:02:
5
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناي الفجر
ناي الفجر
مرحبا اختي دموع...
عارفه انا كنت استخدم الشاي الاخضر الطازج مره خفيف على المعدة حتى لونه يصير مثل النعناع بعد ما ينغلي وتقدري تسالي بالمحلات اللي تبيع النعناع عن شاي اخضر طازج ..وان شاء الله تستفيدي منه وما يضايق معدتك...

بالنسبة للخلطة اللي تساعد الجسم على الشد ياريت اللي تلاقيها تكتبها لنا لاني كمان بدي شيء يساعد جسمي ينشد جنب الرياضه ابغى نتائج في اقصر وقت لان الرياضه تاخذ وقت وبدي شيء يساندها....
تحياتي اليكن :26:
Meelad
Meelad
الخلطه عباره عن خل تفاح + لسان البحر بس الطريقه بالضبط ناسيتها بدورها لك وبحطها هنا ان شاء الله
لكن اتذكر انها تحطين خل تفاح مقدار كاسه شاي في قدر انتبي لايكون لا زجاج ولا بلاستيك لانه راح يكون تفاعل وابخره وحااااااااله .. حطيه بقدر وجيبي لسان البحر واطحنيه وحطيه فوقه واتركيه شوي .. وبعدين صيري ادهني منطقه الكرش فيه يوميا مع اتباع حميه اتذكر يقول فيها كلي خضروات وفواكه واتعشي زبادي فقط
بدور عليها ان شاء الله احصلها واجيبها لك بس حبيت اعطيكي فكره عنها
سلام
ميلاد
البسمه الباكيه
domoo3x حبيبتي أنا زيك لحد ماقالي خالي على هالطريقه يعني خف شوي خذي مقدار من الشاي الأخضر وحطيه بكاسه واغسليه وحط عليه مويه عاديه واتركيه بهالفتره اغلي مقدار المويه الي بتسوي الشاهي فيها وحط النعناع لما يغلي وبعدين شيلي الشاهي من المويه صفيه وحطيه على ابريق الماء المغلي والنعناع........... يارب تكوني فهمتي علي وتستفيدي.............وصحه ونحف ان شا الله
عاشقة الحب
عاشقة الحب
حبيبتي بالنسبة للشاي الأخضر أنا بستخدم شاي الوزة شاي أخضر أكياس يعني متل الليبتون بس بضيف معاه
كم حبة نعناع أخضر وشوية سكر تروبيكانا وطعمو بيصير تمام
بتمنى كون فدتك
domoo3x
domoo3x
بسم الله

ناي الفجر جزاكي الله خير بس اظن الطازج مو متوفر دايم وبكل مكان:26:
ميلاد مشكورة عيوني الوصفة مجربة ولا كيف :26:
البسمة الباكية الله يبعد عنك البكا والاحزان بس هذه الطريقة تفقده جزء كبير من فوائده:26:
عاشقة الحب الله يحفظك ويسعدك بس انا قرات بالمنتدى ان خلطه مع اي شئ يفقده جزء من خواصه:26:
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله كل الخير بس يا بنات ما قلتولي يعني كل انواعه
تجي مرة كذا ما ولا نوع برئ من تهمة المرارة الزائدة