butterfly**
butterfly**
' طيب بطولها معك شوي ........... انتي بتروحي لها متابعة حمل ...... الين ولادة .......... والا بس عشان تتاكدي وتتطمني على وضع الجنين .........؟؟؟؟؟ زيارتك الاولى لها .....كيف عرفتي انها تجارية ,,,,وكلامها محفوظ ..... تشخيصها ما عجبك ؟؟؟؟؟؟؟ لان بنت خالي راحت لها قبل ما تحمل ......وكانت تبي تسوي تحاليل واشعة صبغة .......زوما نصحتها ابد قالت انتي ما تحتاجي ........وقالت لها توك بدري على التحاليل .......... وصرفت لها علاج والحمد لله حملت بفضل من الله .. يعني لو كان همها الفلوس كان شجعتها على التحاليل بالرغم انها مكلفة شوي ......
' طيب بطولها معك شوي ........... انتي بتروحي لها متابعة حمل ...... الين ولادة ...
رحت لها ابغى اطمن ولما سألنها كم سؤال كانت ترد بشكل سريع وتبي تخلص
وسألت اختي عنها لانها كانت متابعه عندها فتره وقالت لي زي الكلام اللي قالته حق اختي
توت العليق2009
توت العليق2009
طيب اذا ملزم زوجك تغيري عن السعد .........جربي الدكتورة سامية اردنية بنفس المشفى ...........واذا ارتحتي زين واذا ما رتحتي الله يعينك غيريها .........

لو اني ...ما نعطى وجه ......

بسالك اي افضل دكتورة بالسعد من تجربتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
butterfly**
butterfly**
طيب اذا ملزم زوجك تغيري عن السعد .........جربي الدكتورة سامية اردنية بنفس المشفى ...........واذا ارتحتي زين واذا ما رتحتي الله يعينك غيريها ......... لو اني ...ما نعطى وجه ...... بسالك اي افضل دكتورة بالسعد من تجربتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب اذا ملزم زوجك تغيري عن السعد .........جربي الدكتورة سامية اردنية بنفس ...
طيب بطلع عن الموضوع شوي بس بسألك حبيبتي

انا الحين خذت اسبوع من عملت السونار وطلع مافيه بيبي

هل ممكن يطلع البيبي بكرا مثلا لو اسوي الالتراساوند
butterfly**
butterfly**
طيب اذا ملزم زوجك تغيري عن السعد .........جربي الدكتورة سامية اردنية بنفس المشفى ...........واذا ارتحتي زين واذا ما رتحتي الله يعينك غيريها ......... لو اني ...ما نعطى وجه ...... بسالك اي افضل دكتورة بالسعد من تجربتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب اذا ملزم زوجك تغيري عن السعد .........جربي الدكتورة سامية اردنية بنفس ...
والله انا ارااجع عند عدنان عاشور
توت العليق2009
توت العليق2009
نصيحتي من كل قلبي :::::::::

لا تسوي شي ........زانسي الموضوع شوي ......ز اصبري زي ما قالوا لك اسبوعين .............

طيب لو رحتي بكر وقالو ما فيك جنين وقالوا لك احتياط اصبري اسبوع ثاني .......شلون بتكون نفسيتك ؟؟؟؟؟بتتعبي ........

انتي قاعدة 24 ساعة تفكري بالموضوع ...........خلاص انسي .....قريت بموضوع كيس بدون جنين كثير هنا .........

وقالو لهم ما فيه شي والي صبرت لل3 وبان معها الجنين ........

كلها اسبوع ويمر بسرعة ......زاشغلي نفسك بشي ثاني .......... انا حاسة فيك ومقدرة نفسيتك بس ما لك حل ثاني ....

اذا الله قدر يكون حي بيعيش ............واذا قدر الله ما فيه شي .........زمالنا الا نقول الحمد لله على ما قدر وكتب

وفي كلا الحالتين اذا طلعت النتيجة ....زاسجدي شكر لله والله يرزقني وياك الذرية الصالحة والحمل السليم الثابت .........ز