مناسبتي

مناسبتي @mnasbty

محررة برونزية

استفتاء: رأيكم بمواضيع الوفيات والاخطاء الطبية؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الكثير من العضوات قرأن مواضيع فيها وفيات وفيها اخطاء طبية حدثت لبعض النساء وبما اني من العضوات التي سبق لها التعرض لازمة عند الولادة السابقة وحالياا حامل في الخامس فأنا من اشد الناس تأثرا بهذه المواضيع... ومع قرأة هذه المواضيع يرتفع الضغط لدي من شدة الخوف ويتسبب لي في حدوث مضاعفات اخرى...
اعلم ان منكن من تقول هذا يومها سواء في فراشها والا بالولادة اعلم ذلك ولاراد لقضاء الله ولكن الحامل ومن عانت سابقا هي من تتأثر بهذه المواضيع لأنها تتخيل نفسها في مكانها... ومن تقول حتى يتم الدعاء لهن فنحن ندعي لجميع الاموات بالمغفرة والغفران هم السابقون ونحن اللاحقون ولكن ارى الافضل كتابة هذه الموضوعات في المجلس العام لأنه الانسب لكثرة الزيارات لذلك القسم وعدم وجود الحوامل فيه بهذا الكم ....
اسأل الله ان يتمم حملي وحمل اخواتي على خير واسأل الله ان يسهل علي وعليهن الولادة واسأله ان يرزق اخواتي المتأخرات بالحما عاجلا غير آجل...
10
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناسبتي
مناسبتي
ولا رد!!!!!
فراشه كيوت2010
فراشه كيوت2010
ولا رد!!!!!
ولا رد!!!!!
فعلا اكررررررررره المواضيع هذه وتزيدني توتر وخووووووف
اتمنى انها تكون بالمجلس العام او باي قسم اخر
نبغى احد يطمنا مو يخوووفنااا مو ناقصين

الف شكرررر اختي مناسبتي واتمنى الاشراف ياخذوه بعين الاعتبار
$فوق الوصف$
$فوق الوصف$
كلامك صحيح اختي بس الواحد يقرا هاالاشياء علشان يحتاط وينتبه علشان لاقدر الله مايصير معاه

هالشي وانا امي توفت بسبب خطا طبي بس ماكانت حامل حسبي الله ونعم الوكيل على الي كانوا السبب توفت بالمدينه

بمستشفى الملك فهد المستشفى مررررره اهمال وتعامل الممرضات مرررره سيئه وانا انصحكم لوجه الله تعالى انه ماتروحون

هالمستشفى ابدا اسال الله ان يتمم عليكي وعلى اخواتي حملهن وولادتهن امين يارب العالمين
فــــجـــــر
فــــجـــــر
ليتها بالقسم العام لان الموضوع صراحه يسبب توتر للحامل وحاله نفسيه خاصه لبعض البكريات والي ماجربو الولاده

او اللي قربت ولادتهم والبعض تكون حساسه من الله كذا فتتاثر نفسيتها وانا اولهم اذا شفت مثل هالموضيع اتجنبها ولا ادخلها تاثر فيني مرره مع اني ادري انه قضاء وقدر بس مراعاه للحاله النفسيه للمراه وانها حساسه خاصه اذا اقبلت على ولاده فالمفروض انها تنقل لقسم اخر
هدى 2007
هدى 2007
طبعا المجلس العام وبدووووووووون تردد