الله يرضى عليكم ويرضيكم...من قد ولدت في امريكا...ارجوها تدخل مشكورة...

الحمل والإنجاب

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الله يسعدكم دنيا واخره..

زوجي عنده شغل بامريكا..ومحتاااره اروح اولد معاه وانا عندي:04: واحد وحامل في الثاني
وانا الى الحين مترددده وخايفة يعني زياااادة على الغربة نفااس لحالي احسها صعبة

بس في نااااس شجعوووني ان مستشفيات امريكااااا افضل وخدماتهم احسن

فارجو كل وحدة ولدت في امريكا ...

تقولي عن خدماااات المستشفيات؟؟؟

وهل الولاادة هنااااك اسهل؟؟؟

وهل الخياااااطة افضل؟؟؟

وكيف كان نفاسها ؟

واللي عندها اي معلومة اخرى ياليت تفيدني فيها ...
الله يفرج عليكم دنيا وااااااخره
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nusaibaaa
nusaibaaa
اختي انا عيشه في اميركا وولدت هنا وخدمات مستشفيات اميركا ليست جيده بل ممتازه والحمدلله واذا ولدتي طبيعي باذن الله تبقين 3 ايام واذا قيصري لا قدر الله 5 ايام وبالنسبة للخياطه اخذت معي اسبوع والحمدلله ذهب الالم وبالنسبة للخياطه اكيد بتختلف من دكتورة الى اخرى

واي شي تحتاجين انا بخدمتك
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
اختي انا عيشه في اميركا وولدت هنا وخدمات مستشفيات اميركا ليست جيده بل ممتازه والحمدلله واذا ولدتي طبيعي باذن الله تبقين 3 ايام واذا قيصري لا قدر الله 5 ايام وبالنسبة للخياطه اخذت معي اسبوع والحمدلله ذهب الالم وبالنسبة للخياطه اكيد بتختلف من دكتورة الى اخرى واي شي تحتاجين انا بخدمتك
اختي انا عيشه في اميركا وولدت هنا وخدمات مستشفيات اميركا ليست جيده بل ممتازه والحمدلله واذا ولدتي...
هلا حبيبتي الله يقومك بالسلامة ...

أنا في أمريكا بس ماجربت الولادة فيها ...

وكذا وحدة من جاراتي والبنات اللي عندي في السكن ولدوا هنا ....

المستشفيات كويسة جدا وتقعدين فيها 3 أيام ويجيبون لك يوميا منيو تختارين منه وجباتك ..

الخياطة يقولون كويسة بس طبعا تختلف من دكتورة للثانية ...

بس المشكلة في ولدك الأول لازم يكون عندك جارات كويسات وثقة تخلينة عندهم ... أو ياخذ زوجك أجازة ..

أما من ناحية الأكل أذا رزقك الله بجارات كويسات ماراح يقصرون ... على الأقل في الأيام الأولى لحد ماتعتمدين على نفسك ...

وأنسي الأربعين يوم والدلع حقتنا حدك أسبوعين وبعدها أرجعي لحياتك العادية أطلعي وروحي وأطبخي ونظفي ...

الله يقومك بالسلامة ويهون عليك ...

وفي النهاية لاتنسين الإستخارة هي أهم شي ...

نووني الحلوه
نووني الحلوه
ماعندي خلفيهـ
Gigi&jory2
Gigi&jory2
انا عايشه في امريكا و ولدت هناك وكنت توني رايحه امريكا ومعاي بنتي عمرها سنتين وكنت لسه والله ماعرفت احد زين يعني كل علاقاتي كانت سطحيه مع جيراني
بس الولاده فوق الرائعه هناك وانصحك تولدي هناك دام ان قدامك فرصه وصدقيني فرصه ماتتفوت ابد
عنايتهم واهتمامهم رائع جداً وتقعدين في المستشفى 3 ايام وتطلعين يهتمون فيكي وفي البيبي
لاتضيعين الفرصه ابد
اتكلي على الله واستخيري رب العباد عسى الله يختارلك الطيب يارب
الامورة 25
الامورة 25
شوفي انا اعرف وحده وولدت بامريكا بس بكر من ناحية المستشفيات تمدحها مرررررره من عناية واهتمام وتقول مايفرقون فيها بين عربي ومو عربي كلهم واحد بالمعامله بس بالنفاس تعبت مرره مسكينه ماحد يطبخلها ولا احد يهتم فيها كنفاس لانها كانت توها جايه وماتعرفت على احد تقول نفسيتي بالنفاس عدم 00000والله يكتبلك الي فيه الخير000