((*جوااااااانا*))
السلام عليكم اولا اشكرك علي الموضوع المميز علمتني الغربه الاعتماد علي النفس واتقان الطبخ الصبر كيفية اختيار الاصحاب تقوية الشخصيه التفاهم بيني وبين زوجي بدون تدخل اي احد النظام
السلام عليكم اولا اشكرك علي الموضوع المميز علمتني الغربه الاعتماد علي النفس واتقان الطبخ الصبر...
شكرا غاليتي على موضوعك

الغربة مرحلة صغيرة من مراحل مدرسة الحياة
واحس انها فرصه ان الواحد ينمي مهاراته ويطبق الاشياء اللي كان في خاطره يطبقها في بلده
والظروف هناك ماتساعده

الحمدلله .. تعلمت من الغربة الاعتماد على نفسي واتقان العمل .. اما اللغه درست ثلاث شهور وبطلت احس مافيها ذيك الفايده اللي تذكر احس المخالطه اكثر شي يفيد

ايضا تعلمت اعطاء اغلب الوقت لاطفالي وبيتي .. لدرجة انهم قبل كانوا يحبون الطلعات الكثيره خاصه من دوني لكن الحين لا يمكن يروحون وانا مو رايحه

:26:
ليليا حجازي
ليليا حجازي
أمم موضوعك رائع جـــــــــــــدآآآآ,,,
أنا لسى مغتربة جديدة ليه شهرين بس إن شاء الله عندي أهداف ربي يساعدني على تحقيقها,,,
الغربة صعبة لكن تعلمك أشيااااااء كثيرة والشاطر اللي يتعمل من التجارب ومايترك الفرص إنها تروح عليه بدون مايعمل فيها حاجة لأن الغربة بنسبالنا فرررررصة كبيــــــــــــــــــــــــــــــرة جـــــــــــدآآآآآآ
أبسط حاجة الصبر نتعلمه والجهاد لأننا قاعدين نجاهد أنفسنا في بلاد منفتحة ومتاح لنا كل حاجة ,,,
لازم نستغل الغربة لصالحنا ونكون أقوى منها ,,,
ليليا حجازي....
روح كلها وفا
روح كلها وفا
أمم موضوعك رائع جـــــــــــــدآآآآ,,, أنا لسى مغتربة جديدة ليه شهرين بس إن شاء الله عندي أهداف ربي يساعدني على تحقيقها,,, الغربة صعبة لكن تعلمك أشيااااااء كثيرة والشاطر اللي يتعمل من التجارب ومايترك الفرص إنها تروح عليه بدون مايعمل فيها حاجة لأن الغربة بنسبالنا فرررررصة كبيــــــــــــــــــــــــــــــرة جـــــــــــدآآآآآآ أبسط حاجة الصبر نتعلمه والجهاد لأننا قاعدين نجاهد أنفسنا في بلاد منفتحة ومتاح لنا كل حاجة ,,, لازم نستغل الغربة لصالحنا ونكون أقوى منها ,,, ليليا حجازي....
أمم موضوعك رائع جـــــــــــــدآآآآ,,, أنا لسى مغتربة جديدة ليه شهرين بس إن شاء الله عندي أهداف...
موضوعك حلو الله يعطيك العافيه،،

انا استفدت من اللغه يارب لك الحمد لاني انا خريجة لغه انجليزيه يوم جيت لبريطانيا تقوت لغتي وتصحح عندي بعض الاخطا،،
تعلمت ايضا انه مو كل من يضحك لك ويقولك انه يحبك ويرتاح معك اصدقه على طول واثق فيه وافتح له قلبي لااااا،،،لان اكتشفت للاسف اني منخدعه بناس الله يصلحهم ،،وان مهب كل الناس طيبين مثل مانتوقع،،كنت قبل كل مااشوف شخص يضحك قدامي ولسانه ينقط عسل اقول هذا طيب بس الغربه علمتن ان مو كل الناس طيبه:44::icon33:،،
علمتني الغربه الصبر والمكافحه،،
علمتني علي ان اعمل بقوله تعالى<وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرلكم>
علمتني على حب مساعده للاخرين،،،:27:
مشاعل نت
مشاعل نت
تعلمت اقول خيرة على اصعب الضروف الي ممكن تتخيلونها
طموحه 3
طموحه 3
اشكركم وحده وحده نورتوا موضوعي واسعدتموني بتجاربكم وطمعانه بالمزيد

طموحه