الله يسعدكم ساعدوني -ا0بغى الاقي زوجي مقابلة حلوة اذا رجع البيت0

الأسرة والمجتمع

بنات سنعات للالالاقصدي حريم سنعات وش اخباركم ان شالله مرتاحين -كل وحدة تدخل وتعلمني كيف تلاقي زوجها وترى الحياء مرفوع لاني ابغى استفيد ويامحررات عالم حواء الفاضلات ساعدوني 0مشكلتي اني مادري يمكن استحي من زوجي وودي اقبله اواضمه بس فيه شئ يمنعني وزوجي رجل اعمال لما يرجع يكون تافل العافية يمكن علشان كذا اتردد ولا اقول شي -لي 5سنين زواج وعندي ولد 4سنين-امس ولاول مرة يقولي عن هذي السالفة وقلت له اناودي بس انت ماجراتني وسكت ثم قال اعرف انها زينة بس كانه مو داخلة مزاجه مره لانه اول مرة يتكلم في هذاالموضوع-واخر شئ قال:الشئ اذا انقال يصير ماله طعم والمفروض الحرمة اللي تصوي هالشغلات-كلامه كان اشد من وقع السهام علا قلبي لاني كنت اتمنى اصير اقابله حلو واقوله كلام حلو مثل حبيبي-مراااااات من فتر ة بسيطة كنت اكلمه بالجوال واقول له ياقلبي :icon28: وكنت متشققة من الفرح بس : بعدين :icon33: قالي انا مااحب كلمات مثل:قلبي عمري حياتي ويقول قولي حبيبي 0اول يقول اللي يقولون مثل هذاالكلام نصابين ويبالغون لان الحب في القلب على قولته -فابغى دقيقة تدعون لي فيها اذا ماكان فيه كلافة او ثقل عليكم والي عندها طريقة او حل تعلمني بسرعة وبالتدريج الحل 0واللي تبغى معلومات زيادة انا جاهزة اذا كان قصدها خير وااااااااااااااااااااااسفة على الاطالة والله من حرارة في قلبي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء المزيونة
حبيبتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يشيل الحيا عنا قدام ازواجنا نفس المشكله
درة مكنونة
درة مكنونة
امييييين يت حواء المزيونة ومشكورة على مرورك0 :angry:
نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
اممممممممممممممم انا مملكه وزواجي باقي عليه شهرين أو اقل

حبيبتي اولا لازم ترمين الخجل من شباك بيتكم لان اللي يخلي الحياة بين الزوجين فاتره مالها طعم

وبعدين خلي الشغله بالتدريج أنا أول ما ملكت ما كنت اتصور اني اقول كلمة احبك تخيلي أخذت شهرين او اكثر وانا رسسسميه معاه والرجال طفش وقال ليه وليه ؟! وهذا من حقه

والحمدلله الان وضعي معاه اكثر من ممتاز "ماشاء الله"

اول شي أبدأي بالتصرفات وطريقة الاستقبال والكلام صدقيني راح يطلع من حاله ومع الوقت
المهم أستقبليه بابتسامه حلوه وقت جيته سيبي أي شي في يدك ايش ما كان سيبيه وروحي جري أو بسرعه جهة الباب وابتسمي وقولي هلا والله أو هلا يا ابو فلان أو تو ما انور البيت ولا تنظرين منه رد لانه ممكن يتفاجأ وخذي منه الاشياء اللي بيده وقولي الله لا يحرمنا منك

وبالنسبه انك تبوسينه أو تحضنينه اصبري عليها شوي يعني بالتدريج وان شالله تكوني فهمتي علي

صحيح أنا لسى ما طلعت من البيضه ومالي خبره <<<< اجل خاشه وتفلسفين ليه :22:

لكن اسمع واشوف بعيوني

زوجك رجل اعمال ويتعب برى البيت اذن لازم تكونين مصدر راحه له في البيت

وفكرة زوجك عن اللي يقول عمري وحياتي انها للنصابين غيريها

يعني لا تقولينها الان وانتي ودك تروحين السوق فيفهم انها مصلحه لا قوليها له بدون طلبات

وربي ان شالله يوفقك انتي وزوجك ويخليكم لبعض
نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
احس كلامي بكاستاني على لغه منغوليه غير مفهومه :( من جد السهررررررررررررررررررررررررررررررر بان مفعوله

اختي لا تضحكين على الهرجه المكسر أبوها ههههههههههههههههههههههههههه
درة مكنونة
درة مكنونة
الله يعافيكم ردوا علي ولا تزعلووووووني :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: