شهووودة
شهووودة
مشكورة اختي بدوية

وعلى فكرة سمعت بعد الاتصالات بتنزل اسهم بس متى مب متاكدة .....

وبعد اسهم شعاع كابيتال بينزلون في بداية شهر 7

بنات نصيحة تروحون تفتحون حساب مستثمر في اسواق دبي المالية وابوظبي

ترا بتستفيدون لو حبيتوا تدخلون البورصة والاسهم

والي يعرف من البنات اكثرر يخبرهم
بين الظلام
بين الظلام
سمعت ان اسهم طاقه راح يكون الاكتتاب في بنك المشرق وطبعا ما يخفى عليكم ان بنك المشرق تعامله بالربا .. استفتيت وقالي الشيخ لا يجوز التعامل مع مثل هذه البنوك . ونحن نتجنب الحرام ومع هذا ما نحس ببركة اموالنا كيف لو دخلنا في شبهات .. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
سمعت ان اسهم طاقه راح يكون الاكتتاب في بنك المشرق وطبعا ما يخفى عليكم ان بنك المشرق تعامله بالربا...
لين الحين ما سمعت بهاذا الخبر ... أضني مصرف أبوظبي الاسلامي بيشارك في الاكتتاب
albedweia
albedweia
شكرا أخت بدوية على ردك بس انا لسه مش فاهمة الفرق بين محفظة استثمارية فى بنك وصندوق استثمار فى بنك وانتى زودتى عليهم حساب مستثمر :) لو ينفع تراسلينى على الخاص وتقوليلى فى رايك ايه احسن البنوك فى الامارات فى رايك اللى واحد ممكن يفتح فيها حساب من دول وشكرا
شكرا أخت بدوية على ردك بس انا لسه مش فاهمة الفرق بين محفظة استثمارية فى بنك وصندوق استثمار فى...
يا أختي المسميات تختلف لكن الأسم واحد هذا بالنسبة عندنا هنيه في البلاد حساب مسثمر أو محفظة إستثمارية أو صندوق أستثمار أو حساب الدانة أو حساب النوخذة المسميات مختلفة لكنها تأدي نفس الطلب

إلي هوه إنك تقدرين تشترن وتبيعين أسهم عن طريق هذا الحساب من هذا البنك أو الشركة
عن طريقهم بدون ماتروحين البورصه بس مجرد أنك ترفعين سماعة الهاتف وتعطينهم الأمر

أوتمنى إني وضحتلج
albedweia
albedweia
سمعت ان اسهم طاقه راح يكون الاكتتاب في بنك المشرق وطبعا ما يخفى عليكم ان بنك المشرق تعامله بالربا .. استفتيت وقالي الشيخ لا يجوز التعامل مع مثل هذه البنوك . ونحن نتجنب الحرام ومع هذا ما نحس ببركة اموالنا كيف لو دخلنا في شبهات .. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
سمعت ان اسهم طاقه راح يكون الاكتتاب في بنك المشرق وطبعا ما يخفى عليكم ان بنك المشرق تعامله بالربا...
أختي الغالية بالنسبة للطاقة هيه هيئة الماء والكهرباء بس تغير أسمها لأنهم ضافو لها هيئات جديده
فشو الشي الحرام في شركة مثل هذي

أما بالنسبة للبنوك فالأكتتاب مايكون في بنك واحد لكنه يكون في عدة بنوك
المشرق
أبوظبي التجاري
الخليج الأول
دبي الإسلامي
وغيره وغيرة

طبعا البنك شو فايدته من الإكتتاب إن الشركة تفتح حساب عندهم للإكتتاب عشان يلمون راس مال للشركة بالمبالغ إلي نحنا ندفعة وتاخذ عمولة على كل نموذج طلب إكتتاب
وطبعا تختلف من شركة للثانية تتراوح من 250 إلى 500 درهم
وهذا دور البنك في الإكتتاب
albedweia
albedweia
vip777 vip777 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره اختي البدويه على الموضوع لاني طلبت الاستفسار عن موضوع الاسهم في الامارات وكيفية البدء حيث انني ليس لدى ادنى معرفة بها00 مع التحيه :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره اختي البدويه على الموضوع لاني طلبت الاستفسار عن موضوع...
العفو أختي و إن شاء الله تستفيدين معانا