شوفوا شعر بنتي وشوروا عليه أحلقه لها وإلا أخليه يوجد صور

الأمومة والطفل

زي ماهو واضح من العنوان شعر بنتي حلو بس إنه يلتف وخفيف وفيه فراغات كثير وأبي مشورتكم لو قصيته لها أو حلقته يطلع اللي في الفراغات ويكثر وتتغطى الفراغات وكم يحتاج ع الرغم إن شعرها حلو ناعم بس لفلفته كثيره وودي يكون كثير مو كثيف يعني يطلع كله أبي أقص لها قبل تكبر عشان لو صار عمرها سنه وشووي ماأقدر أقص لها تصير فااهمه وأكيد تبي شعر حلوو فديتكم أبي شووركم مشكورات

شوفوا هذا من قدام ماشاء الله

وهنا من على الجنب

وهنا من الأعلى

وهنا مكان ماتنسدح هذا لحاله جاب لي عقده وكمان الشعر حوله خشن مرة

وهذي صور مختلفه

لاتتأخروا عليه بليييز أبي مشورتكم مع ألف شكر
35
16K

هذا الموضوع مغلق.

وردة؟
وردة؟
اذا تبغين الكثر قصي كل ماطول قصي لين يكثر وطوليه
سوسو$$$$
سوسو$$$$
قصصي اطرافه وحطي له عليه حنا مع محلب وشوي زيت جونسون او زيت زيتون

ان شاءالله يزين ويكثر شعرها
رمز الماء
رمز الماء
بنسبه لي طول ما اطفالي صغار وانا اخفف شعورهم مره خصوصا الي شعورهم ناعمه بس تلف والحمد لله تثقل وتروح اللفه بس ترا القص مايغير نوع الشعر بس الخفيف ممكن يثقله شوي
وبالتوفيق
الخيالة100
الخيالة100
بنسبه لي طول ما اطفالي صغار وانا اخفف شعورهم مره خصوصا الي شعورهم ناعمه بس تلف والحمد لله تثقل وتروح اللفه بس ترا القص مايغير نوع الشعر بس الخفيف ممكن يثقله شوي وبالتوفيق
بنسبه لي طول ما اطفالي صغار وانا اخفف شعورهم مره خصوصا الي شعورهم ناعمه بس تلف والحمد لله تثقل...
صح%%%%

بنتي الكبيرة كانت اخففففففففففففف بكثير من شعر بنتك استلمته تخفيف من يوم هي ست شهور والحين مااااااااااشاء الله كثيف وناعم ومتغطية الفراغات
واختها الصغيرة الحين مكمله سنة قبل ست شهور مخففتلها عند الحلاق بالمقص واليوم وداها ابوها خففلها
انتي سوي تخفيف كل ثلاث شهور وتشوفين لما تكبر كيف يصير شعرها يهبل وكثيف
كياني حياتي
كياني حياتي
يسلموو حلواااتي ماقصرتوا الله يجزاكم خير والباقي وين ارائكم