حلم بعيد المدى
مريت من هنا وماقدرت ما اقول اللي في خاطري بنات انا من صغيره وعمري 8 سنوات ماشفت النحافه ابدا وانا حسبالي كل الناس مثلي وماعرفت اني غير عن الناس الا يوم كان عمري 14 كنا عايشين في بلد ثاني ويوم رجعنا بلدنا اتمنيت ان الارض تنشق وتبلعني من كثر ما ضحكوا فيني خيلاني وخالاتي ومن ذاك اليوم وتمت تسميتي ( بالدبه السمينه) وانا الحين عمري 22 سنه والى الان الاسم لاصق فيني ،، كل يوم انام ودمعتس سابقه مخدتي ، ويوم يبون ينصحوني اسمع اقوى انواع التجريح ،، ليييييييييييييه ياعالم انا بشر انا انسان والله العظيم احس واتالم من تجريحكم لي ، ليش كذا :( قبل 3 اشهر تم تحديد موعد زواج ولد خالتي ،، ومن ذاك اليوم عزمت اني مايجي يوم الزواج الا وانا نحفانه ، ماخليت رياضه الا سوريتها ، وما خليت رجيم الا وسويته ، احس نفسي نحفت بس مو مثل ما انا ابي ، ثيابي وسعت علي ، بس مو كافي ،، اليوم قمت وانا معزمه اني ما اخبص ابدا ، وقمت ابي اسوي الغداء حق الرجيم ، جاتني اختي الاصغر مني وقالت لي :: ( انتي لك 3 اشهر وماباين انك نحفتي ، احسن شي اتسوينه انك توقفي الرجيم وتعترفين بالهزيمه ، لانك مستحيل تنحفي ) تصدقون ماقدرت ارد عليها حسيت لساني انربط ، وحسيت بالضعف ، بس قلت للحين باقي 21 يوم واكيد اقدر اسوي فيها انجاز ، والحمدلله رجعتلي العزيمه وانا مصررره اني انحف ، وان شاءالله بنحف وبثبت لكل الناس اني قدها وقدوود :) ان شاءالله برد لكم بعد 3 اسابيع واقولكم واش صار وياي :)
مريت من هنا وماقدرت ما اقول اللي في خاطري بنات انا من صغيره وعمري 8 سنوات ماشفت النحافه ابدا...
مشكورة ياقمر على النصيحة الرائعه

المشكلة ان الارادة انتي الي تسوينها تفصيل مب جاهزة :angry:

حاسة فيج حبيبتي بس صدقيني خليج منهم ولاتردين عليهم لاتصيرين مثلي غرج كلامهم واتركين الريجيم مثلي

ولله احس كل واحد يكسر معنويات شخص مسوي ريجيم بيكون غيران منه وخايف لاينحف ويكون احلى منه

اثبتي لهم انج احلى منهم كلهم :26:
الملكه /البريئه
الله يكون بعونك قلبي وينحفك بصحه وسلامه يا رب