دفاستون مع دم بني وفت التبويض هل اخذ علاج ام سي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم .... اخواتي عندي استفسار جاتني  الدورة يوم 25-7 وبنفس اليوم اخذت حبتين حبوب منع الدورة قبل ماتنزل دورة  لكن نزلت الدورة  لانه كان النفروض اخذها قبل كذا المهم نزل دم لمدة يومين بني علي اسود متخثر وبعدين بدات تنزل في يوم 3 علي احمر وطولت دورتي لمدة 8 ابام غير عن العادة بس دم قليل وبعدها جلست 10 ايام بعد دورة يعني بايام تبويض شلت حاجه ثقيله ونزل معي زي افراز خفيف علي وردي كذا وليوم اللي بعده نزل دم بني متخثر سرت لدكتورة وقالت باقي عندك تكيس لاني مازلت اعاني من التكيس وقالت االايام تبويض المقروض حجم بويضة كويس بس انتي فيك تكيس / طبعا ماطلبت مني اعمل تحليل حمل بنا علي التكيس اللي شافته  المهم وانا عندها كان دم بسيط وخفيف عقب مارجعت للبيت صار دم بني متخثر هي عملت اشعة مهبلية من الداخل عشان تشوف كيف وضع تكيس / وصفت لي اخذ حبتين دفاستون لمدة عشر ايام وبعدها لما تنزل دورة اكمل علي دفاستون من 5 يوم لمدة 20 عشان تنظمها سوالي هل ممككن اكل الدفاستون ودم بني ينزل ؟ انا اكلته امس وكانه خف ؟ هل الدكتوره صرفته عشان تنظم الذورة بحيث هالشهر ماتنزل مرتين ؟ بصراحه مااخفيكم برغم ان عندي تكيس وكذا خفت لا اكون حامل وخصوصا اني اكل مضاد عشان حبوب في وحهي واصع كريمات  مقشره علي وجهي هل اوقف كريمات الوجه والمضاد خوفا من اكون حامل برغم دكتوره سوت اشعة ووجدت تكيسات كثيرة  ام استمر علي ادوية الجلدية وكذلك انا اكل كلوفاج ؟ هل اصلي ام لا ؟ هل هو استحاضة ام دورة ؟   اكثر سوال محيرني هل اخطات لما اكلت حبوب دفاستون بدل اشيا الدافية هل انا كذا حبست دم فاسد والا وس السالفه بنات مره محتاره في امري  ؟هل اللي فيني من اكل حبوب منع الدورة لخبطتني كذا لان من زمان عندي تكيس ماسوا لي كذا 
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغند
الغند
ماعندي علم حبيت ارفع الموضوع
جنوني نوني
جنوني نوني
الله يجزاك خير
جنوني نوني
جنوني نوني
بنات انا اهم شي هل اصلي او لا ؟ وهل سيحبس لي الدم دفاستون ام سينظمها ؟ وهل استمر في اكل ادويتي دون قلق
عيني اتحكني
عيني اتحكني
والله ما عندي علم .... طيب حبوب دافستون أو دفاستون تمنع الدوره ولا اتنزلها ؟ ما وضحت لك الدكتوره
جنوني نوني
جنوني نوني
من خبرتي انها اذا تاخرت دورة وشكو في حمل يعطون دفاستون اذا مو حمل تنزل دورة واذا حمل تثبت وفيه ناس تستخدمها لتنظيم الدورة هي وصفت لي اياها لتنظيم لكن شكيت انه معي دم كيف تعطيني اياها وابشركم يسر الله لي امري ورحت لها اليوم وقالت عادي استخدميها وعليك دم عشان اذا نزلت تنزل زين مااقتنعت او اني مافهمت علي هالهندية وكانت تقول لي استخدمية ١٠ ايام اليوم غيرت رايها وقالت ممكن تخلينه ٥ ايام عاد مدري هي شاطرة او لا والغريب قبل لا ادخل عليها سالتني الممرضة حللتي وقلت لا وراحت كلمت دكتورة ثم دخلتني لكن والله اني رديت محتسبة الاجر يمكن وحدة تمر بحالتي فجاوبت لكم