ريانة الغصن
ريانة الغصن
اخذي رجل الاسد والشمر اطبخيه واشربي ثلاث اكواب يوميا مع رجين نوع الجسم وان شءالله تنحفين كثييير ومعرون ان الفيتامينات تسمممممن احذرو منها
اخذي رجل الاسد والشمر اطبخيه واشربي ثلاث اكواب يوميا مع رجين نوع الجسم وان شءالله تنحفين كثييير...
بليززززززز عطيني الطريقةروالكمية قبل الاكل او بعد الاكل محتاجتها ابي اصلح جسمي قبل العيد
ريانة الغصن
ريانة الغصن
الله ينحفك بالعافيه لكن وش اسم الفيتامين اللي كنت تاخذيه ؟؟ ناويه على فيتامين اخذه مع الرجيم
الله ينحفك بالعافيه لكن وش اسم الفيتامين اللي كنت تاخذيه ؟؟ ناويه على فيتامين اخذه مع الرجيم
امين يارب الله يسمع منك
بس مانصحك تاخذيهاا لاني تعبت منها الله لاكان جابهاا ... الفتمينات صرفتها لي الدكتورة بعيادات ادمة .. مجموعه فتمينات a.b.c.d اخذتها من عندهم
عواطف تركي
عواطف تركي
الله يكون في عونك

الفيتامينات كثرتها تضر ما تنفع

الحل غيري نظام الاكل خليه صحي مع تخفيف الوجبات للنص يعني نص كوب من كل نوع واستغني عن الحبوب

وان شاء الله يخف الوزن مع الحركه والرياضه
ريانة الغصن
ريانة الغصن
الله يكون في عونك الفيتامينات كثرتها تضر ما تنفع الحل غيري نظام الاكل خليه صحي مع تخفيف الوجبات للنص يعني نص كوب من كل نوع واستغني عن الحبوب وان شاء الله يخف الوزن مع الحركه والرياضه
الله يكون في عونك الفيتامينات كثرتها تضر ما تنفع الحل غيري نظام الاكل خليه صحي مع تخفيف...
يارب يارب يارب:(:(:(
أمل و دعاء
أمل و دعاء
الله يعينك ويساعدك ياااارب

شوفي اختي
يمكن السبب بالفيتامينات انها تفتح الشهيه .. وانتي اسالي الصيدلي قبل تشرين ويعلمك طريقته
مثلا في فيتامينات اللي يبي يسمن ياكلها بعد الاكل واللي مايبي يسمن ياكلها قبل
عاد انتي اسالي الصيدلي او الطبيب المتخصص
وع العموم الحبوب يروح مفعولها اول ماتتركيها باسبوع او اكثر حسب الجسم

وإذا تبين تخففين وزن :
اعتمدي ع الرياضه نصف ساعه يومياً وكثري شرب مويه وكولي سلطات
وابعدي عن الفطائر والرز والبطاطس والنشويات عموما والمايونيز والاجبان والحلوياات لانها تنفخ
واستبدليها بالنخاله الكامله مثل الرز الاسمر وخبز البر وهكذا ومنتجات الاالبان جيبي قليل الدسم
وكمان جربي قشر القهوه بدال القهوه العاديه .. والشاي الاخضر بدون سكر مره بالليوم

الله يحقق امانيك ويسسر امرك يااارب

دعواتك الطيبه بالغيب إذا افدتك