شعاع مكة

شعاع مكة @shaaaaa_mk

محررة فضية

الله يسعد ويفرج هم كل من تدخل وتدعي لي

الحمل والإنجاب

بنات انا اخر دوره كانت 12 شوال وانتهت  يوم 16 ويما سويت السونار نقصني اسبوعين  وكان في منتصف الشهر الخامس (اي اربعه اشهر واسبوعين ) علي كلام السونار لانه نقص الاسبوعين وقتها علي بالي علي نهايه الخامس  المهم هو حسب لي اني حامل من 6 سبتمبر يعادل بالهجري 2من ذي  القعده  طبعا انا مشيت علي حسبت ذا السونار بس احسبها بالاشهر مو الاسابيع وطريقتي كتالي احسب 30 يوم لكل شهر واذا لم يكمل الشهر ازيد من الشهر اللي بعد ه مثل كذا 
شهر 11 بما اني حملت يوم 2 معناته 1 نقص والشهر بعد لم يكمل وصار 29  
بكذا احسب شهر  11 كان 28 يوم راح اضيف له  يومين من الشهر اللي بعده 
وكانت الاشهر كلها كذا 
11) 28يوم 
12) 29 يوم لم يكمل الشهر 
1)29يوم 
2)29يوم 
3)30يوم كمل الشهر 
4) 29يوم 
5)30يوم كمل الشهر 
6)29 لم يكمل الشهر
7)30يوم كمل الشهر 
بذا الحسبه لين اكمل مده الحمل 30 يوم لكل شهر ناقصني 7 ايام ازودها من شهر ثمانيه 
والمشكله ان الدكتوره تقولي  13 يونيو اي 15 ثمانيه وعندي الالالم من الاسبوع 34 وصار معاد اعرف الم الولاده اللي تجني ( تحجرفي بطني  والم اسفل البطن والظهر وانتفاخ في الارجل وثقل  ) وماخليت شي ماسويته حتي المشي احيان امشي كيلو بس بطي وعلي مهلي لاني مقدر امشي من الالم والثقل وهذا ثاني حمل لي وكمان سويت خلطه الحليب بالزعفران والقرفه وخلطه الحلبه بالعسل واليانسون وخلطه الحليب والقرفه مع العسل  وكمان اكل تمر وحليب ولافي فايده من هذا كله ولا عندي بوادر ولاده كلها الام تجيني  الليل وتختفي في النهار . 
المهم كل هذي الهذره ابيكم تدعون لي في ظهر الغيب اني اولدت قبل  نهار بكره ولاده سهله وميسره  علشان كذا شرحت لكم معاناتي مع الحمل وذا الحساب مع ذا الدكتوره مليت الانتظار وانا في ذا الغربه. 

وسلامتكم من هذرتي ههههههه والله يوفقك ويسعد كل من ردت اودعت لي في ظهر الغيب ويحقق مرادكم 
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم يتحقق*
حلم يتحقق*
الله يسهل علينا وعليك ويكتب لك الولاده السهله الميسره عاجل غير اجل  يارب تخيلي انا اخر دوره 1شوال بس سبحان الله طلع باقي لي اسبوع واكمل التاسع على حساب السونار والدكتوره اللي في المستشفى والا على حساب الدكتوره اللي في المركز الصحي حاسبه لي من 15 رجب ولادة ههههه الله يسهل علينا يارب واهرتها طلع الحمل ما صار الا متاخر سبحان الله
-بنت الريف-
-بنت الريف-
ههههههههه ياعمري انتي الله يقومك بالسلامة ويجيك الطفل سليم معافى بدون زيادة او نقصان يااارب

انا كمان ملخبط الحساب عندي الدورة غير والسونار غير وكل ماسويت سونار يتغير وقت الولادة المتوقع

بس عادي ماعندي مشكلة الله يحفظنا يااااارب
قدها لا بغيت
قدها لا بغيت
الله يتمم لك

انا اعتمد حساب الدورة
muneerah119
muneerah119
الله يسهلك يارب
حلم يتحقق*
حلم يتحقق*
امين يارب