زيت الحشيشه مطول الشعر 5 سم الدفعه ال5 ونجارح ساحق حمدالله وتجارب البنات

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
بعد الاقبال الكبير والحمدالله على زيت الحشيشه تم توفير الدفعه الخامسه منه الرجاء الطلب من الجادات فقط
مميزات الزيت
مطول للشعر
مقوي لبصيلات الشعر
يعمل على انبات الشعر
يمنع تساقط الشعر
ريحته مو قويه
العبوه هي توله مثل تولة دهن العود
تكفي الكميه حتى ظهور النتيجه واكثر العلبه اقتصاديه تستخدم نقط للفروه ولا يتسبب في سقوط الشعر او خفته عند توقف استخدامه لانه ليس زيت الحشيشه المخدر لكنه حشيشة الارض العشب الاخضر
واكرر الطلب من الجادات فقط

هذي الفتوى
ما حكم استخدام زيت الحشيش للشعر ؟ وهو زيت يباع في محلات العطارة وهو مفيد للشعر كما أرجو معرفة وجه الحرمة في حاله أن حكمه حرام و جزاكم الله خير الجزاء

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فإذا كان الزيت المذكور يخدر أو يسكر، فلا يجوز استعماله أو التداوي به، فكل ما يغطي العقل ويخامره فهو حرام. ففي الصحيحين وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ~كل مسكر حرام.~~ والمسكر المائع نجس عند جمهور أهل العلم، فيمنع من استعمال هذا الزيت إن كان مسكرا، لنجاسته. أما إذا لم يكن يسكر، فلا مانع من استخدامه.
انا مجربته شخصيا وحمدالله من قبل لا يكمل اسبوع شفت النتيجه كثف شعري وطال بشكل واضح وحاليا مكمله عليه ان شاء الله

تجارب البنات جزاهم الله خير على ذكرها

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واثقه »
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هلا اختي .. اتمنى انك بخير وعافيه ,,,

الله يجزاك عني كل الخير ..بصراحه الصابونه تجنن ارتحت فيها كثير.. حتى احسها خففت اثار الحبوب اللي بوجهي .. وصاير وجهي ما يدهن بسرعه مثل قبل..والله زارتني صديقتي قبل فترة وكنت استخدم الصابون وكانت زايرتني قبلها وتقول لي اهتمي بوجهك ..ولما شافتني ها المره تقولي وجهك منور ونظيف وغير .. بجد فرحت كثير ربي يسعدك.. بالنسبه للزيت ما استخدمته غير 3 مرات وانا شعري معمول له تمليس بس اشوف انه كأنه من الجذور متغير واليوم لاحظت شعيرات صغيرة بمقدمه الشعر والله اتفاجأت فيها ... مع العلم اني بعدني ما خلصت اول علبه..

الله ينولك اللي في بالك ويرزقنا واياك الجنه يا رب قولي امين ..

بصراحه كل منتوجاتك تجنن يا ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك على قد نيتك الطيبه ..
وتسلمين الغاليه ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريم_ الامارات »
الف شكر للخوات اللي ردوا علي...

حبيت بس اقولكم انا الحمدلله شعري ناعم وماعندي اي مشكله فيه..بس من كثر ما اقصص فيه ابيه يطول الحين زود..واستخدمت زيوت مختلفه وطلعت النتيجه حلوه بشعري وصار اكثف..وحاليا استخدم زيت شريته من الاخت الغاليه " حسبي الله العظيم " وشعري من اروع مايمكن...ومستمره عليه لليوم..اللي هو زيت الحشيش طبعا..

بس تعرفون احنا يالبنات واغراءات الزيوت ..وهذا يقول وهذا يأكد ويحلف..قلت اجرب اكثر من نوع..وكل مره اشوف شي بشعري ..يمكن يفيده لما انوع بالزيوت ..والحمدلله مافي شي ضرني ..

بس خلاص ماراح اشتريه واستمر باللي عندي ... وان شاء الله يطول شعري اكثر واكثر مثل اول..

والف شكر لكل وحده ردت علي منكم ..
55
4K

هذا الموضوع مغلق.

أحلااااام1400
أحلااااام1400
كم السعر ....وطريقة التوصيل
أنا من السعودية

تحياتي
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
وأنا بعد الله يعافيك..