alhelwa777

alhelwa777 @alhelwa777

عضوة جديدة

ما البديل لآلة براون للمناطق الحساسه..؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات مثل ماتعرفون وايد الي امدحوا آلة براون للمناطق الحساسه بس للاسف مب موجوده عندنا في الدوحه ومب موجوده ايضا في معضم دول الخليج وانا يوم سالت الشركه قالوا هي مصنعه خصيصا لاوروبا :( .. و وايد بنات مايعرفون يطلبونها عن طريق النت وانا وحده منهم ...:(

لو سمحتوا عندي طلب للي استخدمووا آلات حلاقه غير بروان ينفعونا ويخبرونا عن تجاربهم وماهي افضل اله (( للحلاقه وليس النتف )) للمنطقه الحساسه الي نقدر نستبدلها ب براون عشان نستفيد..

انا عن نفسي استخدمت باناسونيك الزرقه معنه في بنات امدحوا هالماركه والصراحه ما انفعتني مثل الموس واخشن ويمكن يختلف من وحده لين الثانيه ؟؟؟ ...

شكرا مقدمااا... وفي انتظار الردود بفارغ الصبر:26:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الليل 2005
ندى الليل 2005
وانا كمان تعبت مع هذه الآلآت ان شاء الله البنات بيساعدوننا
قمر الربيع
قمر الربيع
عندك إمجوي زي براون بس براون أفضل لكن ياعزيزتي النتف أحسن وأنظف من الحلاقه
وأنتبهي الحلاقه تكثر الشعر وتخليه يطلع بسرعه النتف إذا شلتي الشعر أول ما يطلع ماتحسي بألم وهذا عن تجربه جربي وماحتندمي .
alhelwa777
alhelwa777
ندى الليل 2005
شاكرتلج مرورج وانشالله البنات يفيدونه ونلقى الاله الي استعمالها يكون نظيف وحلو

قمر الربيع
انا معاج اكيد النتف النظف بس الصراحه ما اقدر عليه وفي الات حلاقه تعطيج نفس نتيجة الحلاوه والفرق انه يطلع الشعر بسرعه

يالله عاد يا بنات قولولنا عن تجاربكم واي احسن آلة تحلق وتنظف وتنعم
دلع الإمارات
دلع الإمارات
ماعرف صراحه وانا بعد محتارة
بس بنات انتبهوا وتذكروا كلام الرسول عليه السلام نتف الابط وحلق العانه واكيد فيها حكمة
وبنات في وحدة في المنتدى تبيع الة براون تطلبها من برع والبنات يمدحونها وايد حلوة اسم البنيه (ام عقوص) وشكلي بطلب منها قريب
دمتم بود
je t'aime
je t'aime
غريبه
عاد هذي موجوده بالكويت بكثره
و كذلك بالمملكه