أم-ريماس

أم-ريماس @am_rymas_10

عضوة جديدة

الاظافر وطريقه لعلاجها

العناية بالبشرة

السلام عليكم كيف الحال انا مشتركه جديده في المنتدى وارجوكم لا تردوني انا عندي اظافري فيها تشققات ونقط بيض ومن داخل الاظفرجلدمادري اش السبب رحت لطبيب جلديه بس مانفع فالي تعرف شي او مرت بهالشي تقولي رررررررررررجاء حار منتظره الجواب بببسرعه وشكرا:(
8
658

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيناس القلب
إيناس القلب
انا مثلج اختي..النقط والتشققات هذا نتيجة نفص فيتامينات وكالسيوم.. والجلد اللي تحت الاظافر انا يظهر عندي في اصابع ريولي الكبيره.. وهذا بسبب اني كنت البس احذيه ضيقه نوعا ما على الاظافر .. علاجه انج ما تلبسين شي يضغط على اظافر ريلج..وتكثرين حليب.. وادهني قبل لا تنامين اظافرج بلليمون تحسين انها تلمع.. ان شاء الله اكون افدتج
أم-ريماس
أم-ريماس
انا مثلج اختي..النقط والتشققات هذا نتيجة نفص فيتامينات وكالسيوم.. والجلد اللي تحت الاظافر انا يظهر عندي في اصابع ريولي الكبيره.. وهذا بسبب اني كنت البس احذيه ضيقه نوعا ما على الاظافر .. علاجه انج ما تلبسين شي يضغط على اظافر ريلج..وتكثرين حليب.. وادهني قبل لا تنامين اظافرج بلليمون تحسين انها تلمع.. ان شاء الله اكون افدتج
انا مثلج اختي..النقط والتشققات هذا نتيجة نفص فيتامينات وكالسيوم.. والجلد اللي تحت الاظافر انا...
شكرا على الرد ياأختي انا المشكله هاذي بس في يديني رجولي مافيها ههههههههههاه وين الباقين قولوي على حل والله اظافر يديني مره انعدمت صارت تخوف
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هلاااااااا اختي
<<<<<<<<<<<<< نفس حالتك باستثناء سالفة الجلد
الحين صرت اخذ فيتامينات واهتم باكلي <<<<<<< والدليل اني اعتمد على وجبة وحدة باليوم:42:
الاسبوعين اللي فاتوا اهتميت باكلي وصرت اخذ حبوب سمك القد <<<<<< بتلقينهم عند اي صيدلية معروووفين
الحمد لله احس اظافري صارت ما تتكسر
المشكلة اني الحين مع الاختبارااااااات نفسيتي تنعدم وما اكل الا شي جداااااااا بسيط :(
يعني الحل رقم وااااااااااااحد " الــــــــــــــــتــــــغــــذيــــــــــة "
تحياااااااااتي لك اختي
أم-ريماس
أم-ريماس
هلاااااااا اختي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; نفس حالتك باستثناء سالفة الجلد الحين صرت اخذ فيتامينات واهتم باكلي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; والدليل اني اعتمد على وجبة وحدة باليوم:42: الاسبوعين اللي فاتوا اهتميت باكلي وصرت اخذ حبوب سمك القد &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بتلقينهم عند اي صيدلية معروووفين الحمد لله احس اظافري صارت ما تتكسر المشكلة اني الحين مع الاختبارااااااات نفسيتي تنعدم وما اكل الا شي جداااااااا بسيط :( يعني الحل رقم وااااااااااااحد " الــــــــــــــــتــــــغــــذيــــــــــة " تحياااااااااتي لك اختي
هلاااااااا اختي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; نفس حالتك باستثناء سالفة...
شششششششششكرا على الرد :)
vbn
vbn
النقط البيضاء كانت عندي الحمد لله راحت وهدي من فقرالدم

اتعالجت وراحت وروحي عند دكتور احسن لك

وشكرا