الهنديه
الهنديه
يا بنات .. لا تقلقون .. امريكا كبيره و اعاصيرها كثيره .. بس عادي المدن الي راح تتضر من اي اعصار كان تبلغ و تعلن بالجرايد و التلفزيون يكون فيه تحذير بشكل مستمر .. يعني اكيد راح تدرون .. بس الي ما سمعو شي يعني انه مدينتهم ان شاء الله ما جاها شي .. و تراهم يبلغون قبل بايام للاعاصير الكبيره و يطلبون اخلاء المدينه .. اما الترنيدو و العواصف الرعديه العاديه .. فا يكثرها و تجي لكل مدينه و في اي وقت و الله الحافظ .. ان شاء الله ما منها ضرر
البغدادية
البغدادية
يا بنات .. لا تقلقون .. امريكا كبيره و اعاصيرها كثيره .. بس عادي المدن الي راح تتضر من اي اعصار كان تبلغ و تعلن بالجرايد و التلفزيون يكون فيه تحذير بشكل مستمر .. يعني اكيد راح تدرون .. بس الي ما سمعو شي يعني انه مدينتهم ان شاء الله ما جاها شي .. و تراهم يبلغون قبل بايام للاعاصير الكبيره و يطلبون اخلاء المدينه .. اما الترنيدو و العواصف الرعديه العاديه .. فا يكثرها و تجي لكل مدينه و في اي وقت و الله الحافظ .. ان شاء الله ما منها ضرر
يا بنات .. لا تقلقون .. امريكا كبيره و اعاصيرها كثيره .. بس عادي المدن الي راح تتضر من اي اعصار...
عندما حدث الزلزال الاخير في اندونيسيا كانوا العلماء متوقعين ان يحدث تسونامي ولكن بما انه لم يحدث خلال 7 او 8 ساعات بعد الزلزال فهذا يعني زوال خطر حدوث تسونامي ........هذا ما سمعته بالاخبار بعد الزلزال والعلم عند الله. انا اعيش في ماليزيا والله الحافظ.
wdha
wdha
انا رايحة ماليزيا بحول الله وقوته

اسأل الله ان يحفظنا اجمعين ... ويردنا لاهلينا سالمين ..
zxcv7090
zxcv7090
السلام عليكم اختى الغالية حمرة الورد

نعم اقصد رالي نورث كارولاينا وعلى فكرة واللة الا حد الان لم اتعرف على احد وعندي مشكلة هى انى مااتكلم انجليزى وانا من السعودية ؟ ودى اتعلم هذة اللغة فهل من مساعدة ؟