الدولفين
الدولفين
مشكورة اختي فراشة
توتة03
توتة03
مشكورة
اكشخ وحده
اكشخ وحده
روووووعه مشكووره عالصور بس الغريب في البنات ..اذا انحطت ملابس مفصخه ماشوف حد يتكلم ..او قصير بعد يقولون واااو لكن من يشوفون عبايات منقشه ينقلب حالهم؟؟؟؟ وبعدين مب الكل يلبس هالعبايات للطلعات العاديه في بنات وانا منهم مانلبس هالعبايات الا يوم نروح عرس ناس اغراب مب من الاهل ويكون بين حريم او نلبسها في الكليه..
روووووعه مشكووره عالصور بس الغريب في البنات ..اذا انحطت ملابس مفصخه ماشوف حد يتكلم ..او قصير بعد...
الكلام واضح اعلاه اختي كلــ^_^ـــبوزه الله يجزاك خير

رحتي لــعرس ولا رحتي للكليه حقتك

الله يجزاك الف خير اختي الملكه

3afwakraby
3afwakraby
عزيزتي اتمنى انك تشرحي قلبك لما اريد قوله سبحان الله هل امر سبحانة بالعباءة للستر ام للزينه انظري وفقك الله الى الصور وستجدين ان ما وضعتي مخالف لما امر الله به وانتبهي فقد تاخذين اثمك واثم من يلبس مثل ماوضعتي بموضوعك واتركك مع فتوى للجنه الدائمة للبحوث العلمية والافتاء في حكم امثال تلك العبايات أجابت اللجنة بأن العباءة الشرعية للمرأة وهي [ الجلباب ] : هي ما تحقق فيها قصد الشارع من كمال الستر والبعد عن الفتنة ، وبناء على ذلك فلا بد لعباءة المرأة أن تتوفر فيها الأوصاف الآتية : أولاً : أن تكون سميكة لا تظهر ما تحتها ، ولا يكون لها خاصية الالتصاق . ثانياً : أن تكون ساترة لجميع الجسم ، واسعة لا تبدي تقاطيعه . ثالثاً : أن تكون مفتوحة من الأمام فقط ، وتكون فتحة الأكمام ضيقة . رابعاً : ألاّ يكون فيها زينة تلفت إليها الأنظار ، وعليه فلا بد أن تخلو من الرسوم والزخارف والكتابات والعلامات . خامساً : ألاّ تكون مشابهة للباس الكافرات أو الرجال . سادساً : أن توضع العباءة على هامة الرأس ابتداءً . وعلى ما تقدم فإن العباءة المذكورة في السؤال ليست عباءة شرعية للمرأة فلا يجوز لبسها لعدم توافر الشروط الواجبة فيها ولا لبس غيرها من العباءات التي لم تتوافر فيها الشروط الواجبة وفقكني الله واياك لما يحب ويرضى
عزيزتي اتمنى انك تشرحي قلبك لما اريد قوله سبحان الله هل امر سبحانة بالعباءة للستر ام للزينه...
3afwakraby
3afwakraby
روووووعه مشكووره عالصور بس الغريب في البنات ..اذا انحطت ملابس مفصخه ماشوف حد يتكلم ..او قصير بعد يقولون واااو لكن من يشوفون عبايات منقشه ينقلب حالهم؟؟؟؟ وبعدين مب الكل يلبس هالعبايات للطلعات العاديه في بنات وانا منهم مانلبس هالعبايات الا يوم نروح عرس ناس اغراب مب من الاهل ويكون بين حريم او نلبسها في الكليه..
روووووعه مشكووره عالصور بس الغريب في البنات ..اذا انحطت ملابس مفصخه ماشوف حد يتكلم ..او قصير بعد...
اختي معرووفة انه القصير و "المفصخة" للزوج و للزاواجات الغير مختلطة عشان كدا ما في حد بيقول شي. بس العبايات الكل يعرف انه لي لبس برة!!!!!!!
و الحمدلله انك تلبسيهم للاعراس و ما للطلعات العادية. بس كل الناس ما زيك يا حبيبتي.
في ناس مما يقولوا كلمة "عباية" يعني خلاص للطلعات!!