sara_99

sara_99 @sara_99

عضوة نشيطة

هنا افكاركم لمشروع كافتيريا صغيره حيااااااكم ((للفائده العامه))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وصديقتي عندنا فكرة مشروع كافتيريا صغيره بكليتنا نسويها ونجيب مثلا عامله او عاملتين عليها
لكن نبي افكار حلوة وجديده لان كافتيريا الكليه اشترطت اننا مانجيب نفس الاشياء اللي يجيبونها
وطبعا الاشياء اللي يجيبونها المعجنات الجبن والزعتر واللبنه والفلافل فقط
والباقي مشروبات غازله وحلويات
يعني لازم نجيب غير هالاشياء حنا قلنا سندويشات التونه والدجاج والبيتزا برضو ممكن نجيبها
واكواب الذره والفشار برضو بس ابي حماسكم بعد ايش ممكن نجيب

من جهة ثانيه انا وياها راس مالنا صغير بحدود 10 الى 15
وبنجيب بالبدايه اشياء بسيطه ،، بس الان ينقصنا الخبره وكيف نسوق ومن وين نجيب الاكل بشكل يومي
وخايفين اننا نفشل فياليت اللي عندها افكار حلوة تساعدنا بصراحه جدا متحمسه للموضوع لان كليتنا اكلهم عادي والزحمه خياليه علييييها

ومشكوووووورات يالغاليات
26
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! احساس طفله !
! احساس طفله !
شوفي مين طبخها حلو من البنات تساعدكم في المعجنات وتكسبون كلكم وممكن فشار ههههههه بايخه صح بس عن نفسي احبه وذره وبليله لاتزعلين والله هاذي ااااافكاري ممكن ملك شيك وكاتبشينو يعني مشروبات ساخنه وبارده عصاير فرش عصاير معلبه وفمتو وتانج مدري بس
مذوبة القلوب
مذوبة القلوب
اختي نفس السي عندنا بنات سوو كشك صغير يبعون فيه مثلجات هم يقلونها
مثل بطاطس باشكاله وهمبرجر ومشروبات غازيه
واذا تذكرت شي برجع اقول لك
بالتوفيق
سكـون
سكـون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ساره عزيزتي ..أول شيء شوفي ايش الا يجيبوه الكفتريا التانية وفكري ناقص ايه..
أقولك مثلاً هم يبيعوا مشروبات غازية .. في المقابل انتي عليك في العصائر الطازجة..
قسمي أفكارك .. أولاً بالنسة للمشروبات... ثم المؤكولات .. ثم أشياء التسلية والأشياء الخفيفة
المشروبات..
ساخن وبارد.... / الساخن كأمثلة: شاي - نسكافية - شاي أخضر- كابتشيوا- شوكولا ساخن - قهوه امريكي -قهوة تركي..
البارد
كما قلت سابقاً عصيرات طازجة كأمثلة: عصير البرتقال سيد الموقف/ فراولة / منجة / جوافه/ ممكن كركديه (كجراتي بالرد) منعش جداً في الصيف-ليمون بالنعناع.
المأكولات..
كما قلتي سندويشات وكأمثلة : خليها حركات فيها خس وطماطم - سندويشات حمص - سندويشات أومليت - ممكن تجيبي كروسون وتعملي سندويشات بالمرتديلا والجبنة أو الديك الرومي كما في بعض المحلات - البيتزا- الهمبرجر - سمبوسة سبانخ - فطائر جبن - فطائر زعتر - تبوله - ورق عنب ....
الأشياء الخفيفة وأشياء التسلية كأمثلة : الذرة - الفوشار (لا تستهيني فيه له محبينه أنا منهم :42: ) -دونات - البسكويت - الشوكولا- وشيء آخر أتوقع يكون عليه اقبال كثير خاصة في أيامنا الحارة..وهو الآيسكريم..( الآيسكريم الملون النكهات الا بعود- والأيسكريم الكريمي الا يؤكل بملعقة) - البطاصس المقلية ألاحظ كثير يشتروها..
هذا ما جاء في بالي إن شاء الله تستفيدي ... بالنسبه لي نفسي أعمل مثل هذا المشروع بس زوجي مو مشجعني/ ياريت اذا بديتي المشروع تفيدي بمعلومات خاصة عن كيف بداية المشروع .. رأس المال الذي يمكننا من بدأ العمل.. يعني في شروط تراخيص ..وأكون لك من الشاكرين..
مع تمنياتي لك بالتوفيق أنت وشريكتك ..:26:
احب اولادي
احب اولادي
للمعلومية
لازم يكون عندك محل خارج الكليه
sara_99
sara_99
! احساس طفله !
انا ادور وحده تسوي الاشياء هذي سندويتشات وأشياء بسيطه لسا البحث جاري ادعو لي احصل وحده زينه واسعارها معقوله واذا لقيتو انتو او تعرفون دلوني عليها بعد
مذوبة القلوب
الاشياء اللي قلتيها حلوة ماتجيبها كافتيريتنا واتوقع عليها اقبال كوويس
سااارررووونه
فكرة القهوة العربيه حلوووة جدا وجديده برضو
سكون
الانواع اللي ذكرتيها ممتازه خصوصا ولا شي منها موجود بالكافتيريا الثانيه
احب اولادي
انا سالت عن الايجار وماشترطو علي هالشرط انا حاليا بوقع العقد مع الكافتيريا اللي مستاجره من الكليه يعني انا ابستاجر من المستاجر واللي سالو عن الايجار راح يكون بحدود 4 الاف او 5 لسا فيه محاولات يخليه اقل

الحين ينقصني كذا حاجه وابي خبراتكم فيها 1-كيف اقسم راس مالي 2-هل يكفي ولا أزوده؟؟3_توقعون ممكن اربح ؟؟؟
بنات ابي تقسيم وحده شاطره فيييييييييكم تقسم لي صح

ومااااااااااقصرتتوو ياحلى سيدات اعمال