الشامخه بديني
السلام عليكم أختي شامخة إجازتي كانت 8شهور نسيت كيف شكل الدوام معها وخايفة أحن للإجازة بالرغم من انها مملة جدا أكيد بتحسر على نومة الضحى واللي تستمر حتى الظهر بس أحسها ماهيب حياة لو أظل على هالحال يمكن أموت من فرط النوم ياالله قاعدة ابرر لنفسي بس مافيه أحلى من نومة الظهر بعد تعب وكد الصبح يبدو عليك الهمة ماشاء الله أتمنى لو أفكر بهذه الطريقة الإيجابية لكنني كسولة ولا أحمل هم في الدنيا سوى هم بناتي وأن يحفظهن الله في غيابي
السلام عليكم أختي شامخة إجازتي كانت 8شهور نسيت كيف شكل الدوام معها وخايفة أحن للإجازة بالرغم...
يا حيا الله ورق عنب ...يموتون عليه عيالي وابوهم ههه
والله فعللا يمكن الاجازه لو تطول بنمل منها بس مدري احس ان توها بدت وشويه الا خلصصت
الهم ياورق عنب والله لاااازم نكبر دااائرته لانه على قد همك بتنفعين امتك
والله اني مقصره ولا تفكرين اني شي
بسس ما تصدقين بعض البذووور الصغيييره كيف تكون ثمارها بعد سنيين
عموما مشكوره على الرد وفييين اخبارك الحلوه وتجهيزك للدواام
الشامخه بديني
آه من الدوام....الي قالقني اني ناقله مدرسه في قرى الرياض وشايله هم المشوار الي ممكن يوصل للساعتين...وغير كذا افكر بالمديره هل بتكون طيبه ولا لا....... وطبعا قومه قبل الفجر مو الصبح...لاكن الله يعين ويصبرنا...
آه من الدوام....الي قالقني اني ناقله مدرسه في قرى الرياض وشايله هم المشوار الي ممكن يوصل...
هلا برفيقة المسير من المعلمات المغتربات ..
الشكوى لله ياختى اكيد انك باقي ما كملت العشر سنوات مثلي
انا ثمان سنوات ومازلنا في القرى كل يوم في ديره بسس يالله ما بقي شي اهم شي نترك اثر في مكان ولعل فيه زياده في الاجر الله لا يحرمنا منه
بس وين اخبارك يا حلو وش جهزت للدواام
الشامخه بديني
آآآآآآآآآآآآخ خ خ من الدوام عاد اللي بيداومون بعيد عن الرياض وش تقولون عليهم :( لا المشكله المشواااااااار اللي ما ادري متى بنصحى ولا بنواصل والمشكلة العظمى ,,,,,,,,, مكيفات المدرسة بعد الإجازة وش تطلع والله تقولون فرن يالله يا رب بس يتوب علينا بس اللي يهون بأيام العودة الدوام من 8 إلى 11 على الأقل ما نجلس كثير
آآآآآآآآآآآآخ خ خ من الدوام عاد اللي بيداومون بعيد عن الرياض وش تقولون عليهم :( لا المشكله...
هلا بايعتها ..
حياك الله يتوب علينا وشكلنا كلنا معلمات قرى
وعلى قولتك الي يهون الدواام اننا ما نطول بس ترى حسب المديره :angry2:
وبرضه ما قلتي لنا وش افكارك لعام جديد
سمسم222
سمسم222
اشوي ماهو بس انا ئلي شيلة هم الدوام كل ماقول لزوجي الله يعينا علي الدوامت قربت قال انتي كسولة لك سنة في اجازة امومة وماشبعتي من الاجازة اةةةةةةةة ماجرب التدريس وقرفة ومصالي الطالبات كل صبح بسسسسسسس والله يابنات الطفرة شينة يشين قلت الراتب ربع الراتب مايوكل عيش كل ماجاء اخر الشهر وشيكت علي الراتب قلت ليتني ماخذيت اجازة اما من ناحيت الاستعداد لاتعبين نفسك احومة في الاسواق والله مافية جديد لفيت اسواق الرياض كلها مالقيت شي جديد وطلبت ابو الشباب حب وكب تكفي ابروح لدبي اتمشي وتقضي لدوام ولفيت اسوق دبي وفي الاخير شريت من دبنهامز عندهم وخبيت الكيسة عن ابو العيال علشان مايدري اني شريت من دبنهامز وهو عندنا في السعودية ويوم رجعنا لشقة قلتلة والله ينا شريت من ماركة روعة عندهم ماهي موجودة الا في دبي (ام الفقش) بس وش اسوي خفت يزعل علي مضربتني مشوار وحومة في كل الاسواق وتالية دبنهامز الزبدة ان الاسواق كلها مافيها شي وفري علي نفسك وداومي في بلايزك حقت العام ( ماقول الا الله يرحمك يانومت الضحوية )
ربى ابها
ربى ابها
الله يعيننا على الدوام وعلى قومة الصبح و قلقي على عيالي لكن الله ييسرها من عنده

من ناحية التجهيز بصراحة انا ما سويت اي شي الا اللهم اني اشتريت كم بلوزة لما نزلت جدة بس والله ما غيرها لكن بصراحة ما يهمني لأني ماني من النوع اللي يتشرط الا شي جديد يعني ممكن اني البس اشياء حتى لو كانت من السنين اللي فاتت اهم شي انها تكون حلوة و مرتبه لأن اللإسراف حرام حتى لو كان عندي راتب.

وتسلمين اختي عالموضوع والله يعطيك العافية