بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
حبيبتي هوازن

رجوع الدم بعد اكلك للفلفل دليل انك مانظفتي

استخدمي الرشاد والقرفه وبعد لازم تجربين الحلبه مهمه تقوي الظهر

وبعد فتره لازم تراجعين دكتوره تشيك على سلامة الرحم وكل شي

عشان ماتتعبين بالحمل الجاي وان شا الله تحملين قريب
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
حبيبتي هوازن رجوع الدم بعد اكلك للفلفل دليل انك مانظفتي استخدمي الرشاد والقرفه وبعد لازم تجربين الحلبه مهمه تقوي الظهر وبعد فتره لازم تراجعين دكتوره تشيك على سلامة الرحم وكل شي عشان ماتتعبين بالحمل الجاي وان شا الله تحملين قريب
حبيبتي هوازن رجوع الدم بعد اكلك للفلفل دليل انك مانظفتي استخدمي الرشاد والقرفه وبعد لازم...
جزاك الله خير انا استخدمت الرشاد اليوم وبصبر يومين لو حسيت اني لازلت تعبانه راح اروح للدكتوره 0000
@عبق الورود@
@عبق الورود@
لازم تسوين سونار عشان تتأكدين من عدم بقايا أجزاء من المشيمه بجدار الرحم
وبالنسبه للاعشاب
اشربي مويه اعواد قرفه مقليه
الهمي ملعقه صغيره رشاد مره باليوم
وزيها حبه البركه (الحبه السوداء )
وطبعا عليك بالحلبه عشان يخف الم الظهر عندك
ولاتكثرين مشي ضروري ترتاحين
والله يعوض عليك بالذريه السليمه المعافاه
هالة
هالة
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته..........

الغاليه هوازن نجد.........................

ويعلم الله إن هذه الكلمات أول كتابه لي بعد إنقطاعي عن المنتدى لمدة 3 شهوووور ....وتوني جايه من الإجازه الصيفيه......وعلى طول دخلت منتدانا الغالي وقرأت موضوعك وبغيت أنهبل من الفرحه إنك حملتي .ولكن ربي ماأراد لك بالتمام ....بس الله يعوضك ويصبرك ويكتب أجرك ولايحرمك .......
بس قولي لي................كيف كان الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويعلم الله إني فرحت من قلبي لمن قريت عن حملك بس زعلت على وضعك هذا...........والحمد لله طالما حملتي فإن شاء الله ربي يكرمك مره ومرتين وعشر...............

الله يوفقك يالغاليه وييسر أمرك...............
saidab
saidab
لازم تسوين سونار عشان تتأكدين من عدم بقايا أجزاء من المشيمه بجدار الرحم
لا تهملي نفسك روحي طبيبتك هي لتعرف حالتك انا كنت مثلك بقى الدم يسقط على شوية لما رحت المستشفى قالو لي مازالت بقيا في الرحم بعدها عملت تنظيف والان انتظر الحمل bاذن الله ,الله يعوضك خيرا