ابي استشارتكم في موضوع الحمل ورى بعض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اخواتي

انا وزوجي اعمارنا وصلت للثلاثين و الصدق بحملي الاول تعبت من الوحم و ما تهنيت مع زوجي نهااااااااااااائي و شكلي يخرع و لا احس ان احلى ايام حياتي الا الي ما كنت فيها حامل

اللحين افكر احمل بعد الاول على طول و محتارة

وافكر ااجل الموضوع ثلاث سنوات على الاقل ارجع صحتي و ارجع نحيفه و عروسه و استمتع انا و زوجي بحياتنا

شوروا علي اخواتي
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم الخجـل
ترانيم الخجـل
اجلي سنتين مو ثلاث

واهتمي بنفسك وتدلعي في هذي السنتين

انا لما تزوجت حملت من اول شهر متعب وثقل بس ركبت مانع سنتين ولما فكيته جلست سنتين متاخره لحد ماحملت والان لي شهرين

بس الحمدلله تمتعت بمعني الكلمه سافرت كثير دول وعشت حياتي ولحد ماصرت مشتاقة لبيبي ثاني بس انا باقي

ماوصلت الثلاثين الان اذا ماعندك مشاكل في حملك الاول اجلي وارتاحي واعطي البيبي حقة
مصدومة بيه
مصدومة بيه
حبيبتي انا نفس سالفتك بس بصراحة ما افكر اعيد فكرة الحمل لاني كرهته لكن لازم نحمل لكن بعد سنتين يعني يكون عمر ولدي 3 سنوات ان شاء الله وربي يبارك في اعمارنا وتربيتنا .
شفت ناس كثير كبار بالسن وعندهم اأطفال صغار ولما شفتهم حسيت بالتفاؤل والأمل وصرت ادعي ربي يبارك في ذريتي ويعينني على تربيتهم ويصلحهم ويرزقني برهم.
فنصيحتي لك استني شوي لان الحمل المتتابع من وجهة نظري مايعطيك فرصة ترتاحي وترجعلك صحتك ولاتنسي ان ولدك صغير ويحتاج عناية واهتمام وعندك زوج يبغى حقوقه والبركة من الله.
ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة اأعين.
~شكراً لله~
~شكراً لله~
اجلي سنتين مو ثلاث واهتمي بنفسك وتدلعي في هذي السنتين انا لما تزوجت حملت من اول شهر متعب وثقل بس ركبت مانع سنتين ولما فكيته جلست سنتين متاخره لحد ماحملت والان لي شهرين بس الحمدلله تمتعت بمعني الكلمه سافرت كثير دول وعشت حياتي ولحد ماصرت مشتاقة لبيبي ثاني بس انا باقي ماوصلت الثلاثين الان اذا ماعندك مشاكل في حملك الاول اجلي وارتاحي واعطي البيبي حقة
اجلي سنتين مو ثلاث واهتمي بنفسك وتدلعي في هذي السنتين انا لما تزوجت حملت من اول شهر متعب وثقل...
هلا اختي و الله الي محيرني ارحم البيبي ودي يكون له اخ او اخت يسلونه
~شكراً لله~
~شكراً لله~
حبيبتي انا نفس سالفتك بس بصراحة ما افكر اعيد فكرة الحمل لاني كرهته لكن لازم نحمل لكن بعد سنتين يعني يكون عمر ولدي 3 سنوات ان شاء الله وربي يبارك في اعمارنا وتربيتنا . شفت ناس كثير كبار بالسن وعندهم اأطفال صغار ولما شفتهم حسيت بالتفاؤل والأمل وصرت ادعي ربي يبارك في ذريتي ويعينني على تربيتهم ويصلحهم ويرزقني برهم. فنصيحتي لك استني شوي لان الحمل المتتابع من وجهة نظري مايعطيك فرصة ترتاحي وترجعلك صحتك ولاتنسي ان ولدك صغير ويحتاج عناية واهتمام وعندك زوج يبغى حقوقه والبركة من الله. ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة اأعين.
حبيبتي انا نفس سالفتك بس بصراحة ما افكر اعيد فكرة الحمل لاني كرهته لكن لازم نحمل لكن بعد سنتين...
ما شاء الله تبارك الرحمن
طيب ولدك يختلط بالاطفال الصغار ينبسط؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Om Dhai
Om Dhai
ما أنصحك حبيبتي لأن الموضع مو موضوع حمل وولاده وانتهت الشغله
الموضوع فيه تربيه ! إذا تبين تربينهم تربيه كويسه خلي بينهم فاصل
ما أقولك مستحيل تقدرين تربينهم وهم ورا بعض بس صعب جدا جدا وفوق الأعصاب صراحه!
خاصة في الوقت هذا فيه التقنيات اللي دخلت ع الاطفال وصارت تأثر ع التربيه بشكل كبير واختلاطه مع الاطفال والتلفزيون وكل شي وبيكون عندك مسؤوليات كثيره ثانيه زوجك و أطفالك و بيتك ونفسك ولو أهملتي في شي فيهم مو من صالحك أبداً

فكري في هالنقطه زين و بعدها قرري
ربي يكتب لك الخير