صدق انهم حموات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمواتي اللي هم خوات زوجي ساكنين معي في نفس الشقة مؤقتا ان شاءالله وربي يابنات من يوم دخلو بيتي ليومكم وانا في قلق نفسي حسبتهم زي الخوات لكن للاسف طلع العكس ويغارون مني اذا لبست راحوا لبسو اذا تكحلت تكحلو؟؟ سلااااامات انا البس لزوجي وانتي
وذا دخلت عليهم في نفس الغرفة اللي زوجي فيها سكتو عن الحكي معطين اخوهم اشارة انو انا غريبة وانو اذا دخلت سكتو وزوجي مايعطيني وجه قدامهم بالكود يكلمني ومرة هزأني قدامهم وقدام اخوهم الثاني وانا برا وحاكيته على الجوال
ودايما قدامهم يحاول يبين لهم اني ماني طايقك وهم اذا دخلت عليهم سكتو وهدوووء كاني غريبة في بيتي حسبي الله عليهم
واذا خرجو يكلمني عااادي جدا ويلاعب عياله والله حاله كأنو حنا غريبين عن زوجي انا وعيالي
تكفون وش السواة
واذا خرجو السوق مايقدر يفتح فمه متى جاييين لكن انا اذا بروح السوق قاعد على الدقيقة والنص واذا كان عند خواته في غرفتهم وتبي وحدة منهم تنام يقفل اللمبات ويخرج وهو ساكت اما انا يولع اللمبة على ونامي ولا عساك ماتنامين
وحصلت بيني وبينه على هذا السبب وقلت له لو سمحت هذي قلة احترام ليه انت ماتشوفني ادمية قدامك قال لا
بنات احس احيانا انو الرجال مسحور ولا فيه بلى ماني عارفة مو لهذي الدرجة قلة الاحترام
وبعد عيالي اذا قالو شوف ولدك ياويله من زوجي يقعد يخاصم ويسب في ولده مع انه يحبه لكن قدامهم مايظهر هذا الحب مادري هو خوف منهم ولا ساحرينه ولا ماسكين عليه شي والله اني في حيرة من امري مدري متى نصر الله اللهم اني مظلومة فانتصر لي نصر عزيز مقتدر للعلم انو خواته مو متزوجات وزوجي جنوبي كيف اتعامل معاه بكيد النساء اوكيف اتصرف
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا سراب
الدنيا سراب
حبيبتي يلبسو لنفسهم ليش البس والكشخه للرجال بس

حبيبتي انتي بظاهر حساسه شوي وتحبي امتلاك الزوج
حروف العز
حروف العز
ياحبيبتي تلبس لكن مو كل شوي , عادة البنت عادي تقعد عليها البجامة مو تغير كل يوم
الله يهنيها لكن هم الله يعلم بنيتهم وش هي
بعدين اكيد انتي مو متزوجة عشان كذا ماتعرفين باقي كيد النساء الله يوفقك
فااااقده ابووووي
يوووه عادي كلهم كيذا يقدسوون الاخوات
ولاحظت الشي ذا مع زوجي يمووت بخواته واي شي يقولونه يصير
بس مابي اظلمه حتى انا مايزعلني
بس مع خوااته غييييير
واخواني نفس الشي اي شي نبيه يصير فديتهم
المهم عاادي طنشي بس سالفه مافيه احترام يبيلها وقفه وبعدين خواته اصغر منه ولا اكبر يمكن يستحي منهم مايبي يزعلهم وعلى قولتك ساكنين موقت
حروف العز
حروف العز
ولاتنسين تحطين نفسك مكاني وتلراعين ربي في كل كلمة تقوليها
لانك يمكن بكرة تبتلين بحموات يغارون منك والدنيا دوارة
ساحرةالكون
ساحرةالكون
شوفي يمكن زوجك من النوع اللي يعني مادلع زوجتي يعني بعض الرجال هذي الرجوله عندهم