fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي انتي اعرف وحده اذا كان بيتزوج والا بس كذا يغيضك يعني شوفي امكانياته الماديه هل يقدر يفتح بيتين وهل فعلا حاط احد معين براسه وليه كلامه وعلي أي أساس انتي ادري وحده فيه واعتقد انه بس كذا لا بيتزوج ولا شي
ماركه..
ماركه..
كل الرجال نفس طقة زوجك زوجي ساكت ومايتكلم ومره تكلم ....وقال لو معي فلوس والله لاتزوج اربعه وانقلبنا هواش وسويت سالفه وزعلت وكبرتها وزودتها حبتين ...... وبالغت صراحه وزعلت عليه ويعنني ماكل ولا انام وبعدها تاب ....
asiatic lily
asiatic lily
كل الرجال نفس طقة زوجك زوجي ساكت ومايتكلم ومره تكلم ....وقال لو معي فلوس والله لاتزوج اربعه وانقلبنا هواش وسويت سالفه وزعلت وكبرتها وزودتها حبتين ...... وبالغت صراحه وزعلت عليه ويعنني ماكل ولا انام وبعدها تاب ....
كل الرجال نفس طقة زوجك زوجي ساكت ومايتكلم ومره تكلم ....وقال لو معي فلوس والله لاتزوج اربعه...
نصاااب ومهااايطي لا تصددقيه يمديه يقولك كذا يختبرك يشوف رده فعلك وغيرتك عليه وعشان تصيري دايما بيرفكت ومحافظه على نفسك وجمالك قدامه
عشان لا يطالع غيرك

فيه رجااااااااااال كذا تفكيررررهم
اذا عاد الكلام هذا مره ثانيه ..
قولي له لو سمحت لو تتكلم معي بهاذي المواضيع مره ثانيه تكلم فيها في بيت اهلي وبسسسس ... انا ماعيش مع ضره عجبك هذا انا ماعجبك انا صغيره والعمر قدامي وافهما زي ماتفهماا

وطنشششيه
توووولي
توووولي
الله اكبر ..الله اكبر ...ولله الحمد..
نور حاف كدا
نور حاف كدا
يبنون ثقتهم ع الحريم
على اساس انهم طوابير يدورونه.
لاتخافي كلام و الفعل بعيييييدددد.