imay
imay
ايمي كتبت رد طويييييل وطار:( تذكرت ياايمي ترا بنت اختي مااحتاجت جلسات احتاجت جلسات بعدين بنطق الحروف يعني مشكله ثانيه المهم هي سمعت البنت وشخصتها وعطتها موعد بعد 3 شهور لو ماخفت بس عطتها تعليمات ركزت على انه فيه شئ قاعدين يكررونه عليها ويضايق البنت وفعلا قلت لك كانوا ينتقدونها باستعمال اليد اليسار في الاكل قالت اتركوها الى عمر التمييز 7 سنوات وركزت ان البنت ماتسمع اي انتقاد من مجتمعها مثل خاله عم جده وهكذا بمعنى لو احد قال قدام البنت ليش تتكلم كذا لازم الام تنبهها وتقول لها ماتقول هالكلام مره ثانيه.. يعني ياايمي لو حصل لكم زياره قريبه للرياض مروا د.نسرين يمكن ماتحتاجون الا تعليمات بس وترتاحين وياليت اعرف احد بالشرقيه كان دليتك عليه طمنينا على وليدك..:26:
ايمي كتبت رد طويييييل وطار:( تذكرت ياايمي ترا بنت اختي مااحتاجت جلسات احتاجت جلسات بعدين بنطق...
ياقلبي انتييييييي الله يجزيك الجنه يارب
اول ماقريت ردك كأنه ولدي ولدي يستخدم اليد اليسرى وابووووووووووة معقدة الله يهديه يارب دايم يصرخ عليه حتى الأكل يعصب ويصرخ ويتروع ولدي بسم الله عليه لانه ياكل باليسرى كل مرة اقوله طفل يقول لاتدخلين في تربيتي <<<<<<<< عاد هو كأنه يشوفه واذا شافه كم ساعه بالويك اند مايتحمله ابد الله يسخرة يارب يبغاه يكون مثالي في كل شئ على اتفهه الأشياء يهاوشه
ان شاء الله مانحتاج لأخصائي انا بنتظر يوم الأثنين على احر من الجمر ونتأكد من الفحوصات وأطمنكم لاحرمت منك يارب
آخـر العنقود
آخـر العنقود
لا تقلقي ولا الشي الحمدلله ولدك مافيه إلا العافية
تأتأة بسيطة وبتنحل ان شاء الله
بس حبيت أنبهك اني مو اخصائية نطق .. لكن فيه اخصائية نطق في مستشفى سعد..
imay
imay
شكرا لاهتمامك
بــــوردو
بــــوردو
هلا ايمي

اخبارك ياقمر

وضع طفلك عاااااااااااااااادي جداً

ولد اختي عمره 5 سنوات وماينطق الكلمه الا بعد
100 حرف وحرف من كثر التأتأه

انتي لا توترين نفسك ابداً
ممكن تكون نفسيته تعبانه من شيء معين
المهم لا تقاطعونه خلوه على كيفه
حتى لو مانطقها الا اليوم الثاني خلييييييييييييه

لانكم تأزمون الموضوع بالنسبه له
بيشوف نفسه ارتكب جريمه ويمكن يصوم
عن الكلام ويقاطعكم !!!

وما اعتقد ان الموضوع يحتاج لاخصائي نطق !!
يدخلونكم بدوااااامه مالها نهايه
على شيء مو مستاهل

الله يخليه لك يارب
آخـر العنقود
آخـر العنقود
طمنينا اختي رحتي للموعد؟