مس ديور

مس ديور @ms_dyor

عضوة نشيطة

يابنات ولدت وابي رايكم

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات ألطف الكائنات
الحمد لله ولدت بالسلامه ويبت ولد
المهم بنات
أول شي ولدي عمره 10 ايام وفيه كحه وبلغم ومزكوم يعور القلب ويكسر
الخاطر شالحل أول مره أشوف صغير بهالعمر فيه بلغم احد منكم صار
له هالشيء ولقاله حل
ثانيا سره البيبي التهبت وعملوا له كي بالبارد بس صار له 3 ايام وللحين
يطلع دم طبيعي؟؟ أحد منكم صار لمولوده نفس الشيء
ثالثا واخيرا شعري من بعد الولاده يتساقط بشكل رهيب مع السباحه
أدري بتقولوا لي طبيعي بعد الولاده ادري انا مو بكريه بس مو بهالكميه
خصل أخترعت الله يعزكم بالحمام وكنت ببكي يعني العاده يتساقط خلال 6
شهور بعد الولاده ويرجع بعدين لكن اذا استر شذيه شهرين ماراح تبقى
ولا شعره براسي الله يخليكم اللي صار لها نفس الشيء وعندها حل جربته
بدعي لها من كل قلبي
أدري ثققلت عليكم بس والله احس أني قلقه وايد من هالاشياء الثلاثه
وأدري وواثقه انكم ما راح تخلوون أخيتكم
يارب تهون على كل الحوامل وترزق اللي ودها بالحمل ياااااااارب
9
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مريووووم
مريووووم
هلا اختي الحمدلله على سلامتك والف سلامة على ابنك انا حبيت ابارك لك وانشاء الله الاخوات ساعدوكي :26: :26:
alamoora
alamoora
الحمدالله على السلامه ويتربى في عزكم انشاء الله .... اولا لازم تودين ولدج عند الطبيب بيعطيج الدوا الازم لحالته ... اما بخصوص شعرج لازم تاخذين فيتامينات والحديد القوي علشان جسمج وشعرج ودمج بعد ... وانشاء الله الخوات اللي عندهم خبره يفيدونج ....
( عريب )
( عريب )
الف الف مبروووك ... والحمدلله على سلااامتك

ولااا تخااافين كلها اشياااء عادية ...وتحصل ...للكل ..حتى لو تبااعدت الفترااات

وسقووط الشعر طبييعي جدا في هالفترة..... بسبب تغيراات هرمونيه والاكتئاااب والحالة النفسية ...والكل عااارف انه بعد العملياات يطيح الشعر من المخدر والبنج ...

لااا تحااتين ... وحاولي تدهنيين شعرك بزيت جوز الهند يوم وترك ...ترااا مفييد جدا ...

وبالنسبة للبيبي ...محد مر عليييه مثل مامر علي ...ماخليييت دكتور بالكويت مارحت له ... يعني بنتي كاانت بتروووح مني ...اسم الله على وليييدك ...تصوري قالوا احتمااال فيها سعال ديكي كان فيها كحة وترجيييع وتختنق احيااان والحرااارة متذبذبة...وماخلوا كماام ماعطوهااا حتى الكورتيزووون عطوهااا ... 8 كمامات باليووم (كل 3 ساعات كماام )كاانت تاخذ...وهي ماطلعت الاربعييين ...وابر مضااد عطوهاااا لمدة اسبووع ...

وقطعت كل شي ...لاني تعبت انااا من الكمامات .. شلووون هالطفلة ...وخفت عليهاااا...
والله امي تجي تشوووف بنتي وتروووح بيتها وهي تبكي تقووول انا خايفة ما اشوووفها مرة ثااانية ...

والله شااافاها والحمدلله ...والحين عمرها 3 سنوااات ... تدرين وين وديتهااا اخر شي عند مرة ...تسقيييط ...اذا سمعتي عن هالشي ...

لاااتخااافين ...ان شاااء الله ما فيها الا العااافية ...وخاااصة الجو عندنااا متقلب ...

واذا بغيتي اي شي انا حاااضرة
مس ديور
مس ديور
مشكورين خواتي بس اخت عريب التسقسط للوز صح وولدي بس فيه كحه؟؟
ما أدري اللوز شيء والكحه شيء ثاني قولي لي بالتفصيل الممل عن تجربتج مع العلم اني كنت اشكو من حساسيه
بالصدر طوال وقت الحمل مع أني عمري ماعانيت من الحساسيه بحياتي ما ادري هل له تاثير عالبيبي وخذت ك
كورتيزون
وسؤال اخير فيه احد تعرفينه يسقط بالكويت لأن اللي سمعت أنهم أنقرضوا ومشكوره عالاهتمام طمنتيني الله
يطمنج
جوهرة الإسلام
الحمدالله على السلامه ويتربى في عزكم انشاء الله .... اولا لازم تودين ولدك عند الطبيب بيعطيك الدوا الازم لحالته ...

بخصوص شعرررررررك طبيعي اختي كذا يسقط خصل بسبب الرضاعه والولاده واهم شئ تتغذين كويس عشان التساقط

واهتمي بتزيته انتي وقت النفاس يعني ابو الشباب ماهو لمك زيتيه وغذيه

حبيتي ولدك خذي زيت زيتون ودفيه وادهني صدرة وظهره وخذي قطعه من اي جريده وحطي على الصدر والظهر ولبسيه زين وكوفليه تمام وانشاء الله مايشوف الا العافيه
انتبهي من البرد عليه الله يخليه لك يارب