ولدي الحبيب هيف
أكاديمية لتعليم اللغة الإنجليزية..
شهادة معترف بها من كندا..
أسعار في متناول الجميع
يوجد قسم للرجال وقسم للنساء
توجد دورات محادثة للرجال والأساتذة أمريكي الجنسية(وهذه جدآ مفيدة في المقابلات الشخصية للوظائف في الشركات أو عند الذهاب لبعثة )
أكاديمية سيلفر مون معهد جديد له شهر تقريبآ
مناهجه أجنبية و شهاداته معتمدة من كندا
المستوى ب 1200 والدبلوم ب 14400 لكن الآن بمناسبة الإفتتاح مسويين عرض 50% ويصير المستوى ب 600 والدبلوم ب 7200 ريال لمدة شهرين فقط وترجع الأسعار لطبيعتها
طاقم التدريس بالنسب لقسم النساء سعوديات وأجنبيات
المستويين الأولى يدرسوها سعوديات على مستوى عالي ,لغتهم ممتازة وعندهم لكنات أجنبية يتكلموا مثل الأجنبيات عشان يكون أفضل للطالبات الي ماعندهم خلفية عن اللغة الإنجليزية وما يستصعبوها وبعد كذا أجنبيات..
و الي مهي حابة تدرس الآن تقدر تكسب العرض وتدفع المبلغ أو جزء منه وتدرس وقت ما تحب..
توجد دورات للمحادثة مع أجنبيات..
توجد حضانة لأطفال الأمهات المسجلات...
توجد دروس تقوية في مواد اللغة الإنجليزية فقط لطالبات وطلاب المدارس والجامعات حسب ما يريد الطالب أو الطالبة سواء في المناهج المدرسية أو الجامعية..

إلي تحتاج رقمهم تراسلني على الخاص

والله يوفق الجميع
هابي تايم
هابي تايم
اه يابنات كيف تقولون نقرأ قصص اصلا ماافهم اش مكتوب عشان استفيد وبعدين الافلام الامريكيه صعب نفهمهم لانهم يتكلمون بسرعه وانا اصلامااحب اتابع افلام:06:يارب اصير بلبل واجي اعلمكم عندي مبدأ مافي الا المحادثه وبس هي اللي تنفع,,اما الشات الاجنبي صعب يمكن يقولون كلام ماله داعي وانا ياغافلين لكم الله...:hahaha:
جمال حواء 2
جمال حواء 2
أنا عن نفسي درست بمعهد انقلش واستفدت واطالع أفلام واقرا المترجم وأسمع كلامهم:42:
زعلانه مره
زعلانه مره
فوق
تومويو
تومويو
عزيزاتي..

اللي حابة تتعلم اانجليزي ومو عارفة كيف تقرأ موضوع رغد الحياة .. راح يقلب لغتك 180 درجه

هذا موضوعها .. جدا راائع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=295555