محبة التجديد
محبة التجديد
وانا محد ذكرني وانا عيوني لاصقه بالكيبورد وهات ياتجارب وعض مخي الف وادور حل لي ولكم يااااااااااااااااااااااقلب ضف قشك محد لمك اختى اخيرا كلنا اذان صاغيه تفضلي ونسمعك والله يقدرنا نوجهك للي فيه خير
وانا محد ذكرني وانا عيوني لاصقه بالكيبورد وهات ياتجارب وعض مخي الف وادور حل لي ولكم...
مشكووووووووووووووووورهأختي ريانه :27:فأنتي الوحيدة اللي جبرتي بخاطري وعطيتيني رأيك
أما الباقي فزعلانه عليهم:mad: لكن مستمره لان عندي روح :7_5_131:
غادة الحنونة
غادة الحنونة
يالغاليه محبه التجديد المعذرة
وبالنسبه لولدك لان ماتكفي 16 ريال يوميا
المفروض كأقل تقدرين خمس وعشرين يوميا الي ثلاثين حتى انه يقدر يوفر للبنزين وطاورئ مثل زيت السياره وكماليات يحتاجها او مذكرات للجامعه لين يستلم المكافأه
محبة التجديد
محبة التجديد
يالغاليه محبه التجديد المعذرة وبالنسبه لولدك لان ماتكفي 16 ريال يوميا المفروض كأقل تقدرين خمس وعشرين يوميا الي ثلاثين حتى انه يقدر يوفر للبنزين وطاورئ مثل زيت السياره وكماليات يحتاجها او مذكرات للجامعه لين يستلم المكافأه
يالغاليه محبه التجديد المعذرة وبالنسبه لولدك لان ماتكفي 16 ريال يوميا المفروض كأقل تقدرين خمس...
مشكوووووووووره حبيبتي غادة الحنونة::21:على الرد وأناهذا رائي لكن أبوه يرفض يزيده ولكن أبغى أزيد مصروفه بدون مايدري أبوه0
والظاهر ما ينفع معكم إلا العين الحمراء:30:
سندريللا 2000
سندريللا 2000
qq qq :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا لا تكفين لاتغطسين مع ان اسمك كيئب يجيب ضيقة الصدر بس ولو والله نفرح بطلتك ياقمر << بتتصفق

هالحين انت الحكيمة فينا وارائك دايما سديدة وحكيمة اذا غطستي من يجي يوجه ويعدل ويقترح ؟؟؟؟

يعني لهالدرجة بتهون العشرة عليك ؟؟:icon33::icon33:

اه منك قلبك قاسي :icon33:

ونيراز ودندوش اه ياحبي لهم والله اني فاقدتهم كنت ابسال عنهم بس سبقتيني ان شاء الله انهم بخير وننتظرهم يردوا لنا
سندريللا 2000
سندريللا 2000
وانا محد ذكرني وانا عيوني لاصقه بالكيبورد وهات ياتجارب وعض مخي الف وادور حل لي ولكم يااااااااااااااااااااااقلب ضف قشك محد لمك اختى اخيرا كلنا اذان صاغيه تفضلي ونسمعك والله يقدرنا نوجهك للي فيه خير
وانا محد ذكرني وانا عيوني لاصقه بالكيبورد وهات ياتجارب وعض مخي الف وادور حل لي ولكم...
غاادة

يعني اول مرة تدخلين مجلس حريم ؟؟؟؟

كلهن يتكلمن مافيه ولا وحدة تسمع ....

اذا جلسنا مع ابوي امووت عليه ضحك يسكت ويناظرنا واذ سكتنا تكلم ويقول واحد بس اللي يتكلم :angry2:..