فيني نوم

فيني نوم @fyny_nom

عضوة نشيطة

حضانه ممتازه

ساعدوني

هلا بنات
ممكن تفيدوني بنتي كملت سنتين وبدخلها حضانه :icon28: لانها تحب اللعب والحركه وانا ماعندي غيرها وودي تلعب وطلع طاقاتها حرااااااااام تحزن اذا شافت صغاااااار :icon33:

تحب الصغااار وبالاضافه اخلاقها مو مره :30: دلوووعه ويبغالها مدرسه تظبطها :D

من يعرف حضانه ممتاااااااااااااااااازه ومو مهم السعر اهم شيء نظافه ويعلمونهم شيء مو ينووومونهم الحضانات اللي تنوووم الصغاااار ماابغاها انا ابيها تتعلم اشياء حلوووه وتتسلى زي حضانات اللي برااا يلعبوونهم ويرسموونهم ويغنون معاهم

بنتي عندها استعداد للتعليم بس احد يعطيها وجه

الله يعافيكم ياليت تدلوني على مدرسه كويسه
اغلب المدرااس الكبيره كلمتهم قالو مانقبل سنتين يبدأ العمر عندهم من 3 من تقدر تفيدني والف شكر :D
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيني نوم
فيني نوم
انواااااااااااااااااااااااااااع التحطيم
القلب الذهبى
القلب الذهبى
السلام عليكم
كيفك فينى نوم وكيف بنتك ان شاء الله تكون ريحتك شوى وعرفتى تنامين
حبيبتى ما انصحك ابدا انك تودى بنتك حضانه وهى فى السن ده هى الان تحتاج بس لرعايتك وحضنك ولعبك انت معاها وكل خبراء التربيه بيقلون كده وبعدين على سن 3 سنوات توديها ويا ريت تكون مدرسه اجنبيه انا صراحه بحس انهم بيحترموا عقول الاطفال وبيعملوهم على انهم حيكونوا عباقره مش بيتهاونوا وبيقولوا لسه صغار
فيني نوم
فيني نوم
مشكوره حبيبتي القلب الذهبي
بس انا مضطره اووديها الحضانه احسن مااخليها مع الشغاله وبعدين دوام الحضانه مش كثير يعني بااقي الوقت بتكون معاي انشاء الله
وانا ماودي بحضانات عاديه ابغى شيء متميز
FENDI
FENDI
فيني نووم .. اعرف وحده مسويه كامب صيفي للاطفال .. وعلى مستوى مدرسات امريكيات وطبعا بنات خريجات رياض اطفال..وعلى ماتوقع نظام منتسوري (اللعب الحر) هااذا خبري فيهم اصيف الي فات .. ومن كم يوم جاني منها مسج انها بدت فيه .. اذا حابه رقمها علميني .
قرة عين
قرة عين
FENDI

وين موقع الكامب بالضبط