ولله الحمد 70% من علامات التمدد راحت ..خلاصة تجاربي لعيونكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا طلعت لي علامات التمدد في المؤخره مع اني رشيقه والحمد لله بس كانت بسبب البلوغ :44:
المهم رحت لطبيبه واعطتني كريم بس ما استمريت عليه لانه كان مخصص للحوامل فما حبيته ههههههههه
بعد كذا جربت زين الاتات لوسيون للتشققات كانت نتيجته كويسه بس خفت اجيب منه مره ثانيه لاني قرات تحذيرات وكمان صفحته محجوبه في السعوديه مع انه له محلات المهم حولت ع امانا كير واخذت كرريم الاسترتش ماكز من عندهم كمان كان حلو بس لانه كسلت اطلب طلبيه وكذا وترى كمان موقعهم محجوب مدري ليه
المهم رحت النهدي وجبيت كريم بحوالي 140 هذا كان رائع ماعرف يمكن لانه كان اخر واحد فبانت النتيجه المهم انصحكم فيه من جد وهو يستخدم لاماكن مختلفه في الجسم للتشققات اللي تطلع بسبب التخن او البلوغ اسمه Anti-Stretch Mark من شركة BABE علبتة بيضاء وفوق فيه خطوط صفر مكتوب انه يفضل تستخدميه 3 اشهر وانا عن نفسي احطه مره في اليوم وتسوي مساج دائري لما تتشربه البشره تماما تمنيت اني استخدمته من زمان
وعندهم منتج للسيلوليت مدحه الصيدلي قالي احسن من نيفيا ب 150 بجد يابنات جربوه وان شاء الله اكون افدتكم :26:
صبايا هذي صورته من العضو صفاء ربي يسعدها لقتها بس بدال كلمة tretment هو كريم cream
35
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%ملكة الصمت%
%ملكة الصمت%
استخدم من نفس الماركه قلم لااثار الحبوب من جد رووووعه خفت وباقي استمر
ميمونة بنت العراق
ما شاء الله
مشكورة
البارونه سارونه
تالين الاموره الحين استخدمه 19 يوم وماشاء الله تبارك الله حسيته فعال
ملكة الصمت جد افدتيني شكلي حاعتمد هالماركه
ميمونه انتي اللي شكرا ع مرورك
وردة ولاكل الورود
الله يعطيكي الصحه والعافيه
والله كان نفسي اشوف صورته بإذن الله راح اشتريه
البارونه سارونه
وردة ولا كل الورود صدقيني حاولت ارسله من البيبي بس تعرفين البلوتوث حقه مدري كيف صاير ماعرفتله

الله يعافيك تالين وبليز اذا فادك اعطيني خبر