ميوووشة
ميوووشة
انا بقولك لما ضربني طليقي الاول رحت لمستشفى الشميسي طبعا الدكتور رفض يكشف الا باذن من الشرطة

يعني تروحين للشرطة ويعطونك امر بالكشف والاثبات وبعدها تروحين للمستشفى
وبس
_RANDA_
_RANDA_
مو متأكده

بس اللي اعرفه انك تروحين الطوارئ
يكشفون عليك

و يعطونك تقرير بحالتك الصحيه

عن الاثار و الكدمات

اذا قلتيلهم ضرب
بيدخلون الشرطه

خلي معك تقرير و اذا سألوك من ايش ؟

قولي من الضرب

و خلي التقرير معك دليل يفيدك
_RANDA_
_RANDA_
مو متأكده

بس اللي اعرفه انك تروحين الطوارئ
يكشفون عليك

و يعطونك تقرير بحالتك الصحيه

عن الاثار و الكدمات

اذا قلتيلهم ضرب
بيدخلون الشرطه

خلي معك تقرير و اذا سألوك من ايش ؟

قولي من الضرب

و خلي التقرير معك دليل يفيدك
حرف.الغلا
حرف.الغلا
إختي بقولك نصيحه لوجه الله وماأبغى منك شي تقبلتيها زين ماتقبلتيها أنتي حره نصيحه لاتعندين راسك وتكبرين المشكله وتوصلينها للشرطه نصيحه تعوذي من الشيطان وقومي صلي لك ركعتين ولا تخربين حياتك بيدك ولا تتخذين قرار وأنتي بحالة غضب تندمين عليه طول حياتك أنا فاهمه شعورك وحاسّه فيك إنه أهانني وأهان كرامتي وأنا مريت باللي مريتي فيه ومافيه حرمه الا مرت بنفس الشعور والبيوت مليانه مشاكل نصيحه لاتهدمين حياتك بيدك مافيه كرامه بين الرجال وحرمته والرجال باس راسك وإعتذر منك وندمان على غلطه لاتسمعين لكلام الشيطان واللي تقولك خذي تقرير ووصليها للشرطه اللي قالت لك هالكلام صدقيني مانصحتك بخير الرجال مايبي اللي تعانده وتحط راسها براسه هالمره بتوصلينها للشرطه ويمكن توصل للمحاكم وماتدرين وش العواقب بعدين وإنتوا يابنات إتقوا الله ولا تشيشون المره على رجالها
نجوى القلوب
نجوى القلوب
شوفي روحي خدي تقرير لكن خبيه لا تروحي للشرطة سامحي المرة دي وملزوم تحتفضي بيه يمكن لا قدر الله يعيدها يصير عندك اتبات تاني
بقولك شي انا زوجي مريض عصبي ياخد ادوية للقلق والله مرة لا شعورية شالني وخبطني بالارض ركبي اصطدمت بقفص صدري واغمى علي قمت وانا اكح اكح وحالتي حالة ما توقعت وهو واقف ولا ندم شكله كان يخوف
ما تتصوري صدمتي كيف كانت لانها اول مرة يمد ايده ...حاولت اتصل بالسفارة طبعا لاني اجنبية بيخلوه يبكي دم ويشرشحوه صح ..خاف اخد كل التلفونات وبعدين جا يترجا وسامحته بشروطي و مع اني ماسكت له بلي سواه كنت بجيب اجله بعد ما فقت....الا اني كنت مصرة اني اشتكيييه مع اني في الواقع ابدا ما كنت اسويها بس كنت راغبة اخوفه
اصبري واتحملي كول الحريم عنهم مشاكل