نرجس 55

نرجس 55 @nrgs_55

عضوة جديدة

زوجي يريد الزواج

الأسرة والمجتمع

اخواتى الاسبوع الماضي كنت في غرفتي كالعادة مندمجه في قراءة عالم حواء دخل على زوجي و بدأنا نتحدث حديث عادى و فجأة قال لي اريد ان أتزوج لم اعطي اي جديه لكلامه و لكن جاريته بالحديثه فقلت له حسنا وأين المشكله قال لي انت لا توافقين فقلت له هل تقدر على الإنفاق علينا نحن الاثنتين قال نعم قلت له بالتساوي قل نعم قلت هل تقدر ان تحبنا بالتساوي قصدي ربما تحبني اكثر و هي اقل او هي اكثر وانا اقل قصدي ان الله لا يرضى الا بالتساوي قال ساحبكما بالتساوي قلت له حسنا لدى شرط ان تقرا المصحف و تحفظه و تصلي الصلوات الخمس جماعه يوميا و أخيرا سنذهب انا وانت للعمرة فوافق و قلت له يجب ان تجلس مع الأولاد و تخبرهم برغبتك في الزواج و خذ رأيهم عندها سأوافق لا ادري خواتي كيف تحدثت بهذا و انا الان فتفكير دائماً من هي التي سيتزوجها لا ادري ما فعلته صح ام خطا بعد ذلك اليوم لم يفاتح زوجي موضوع الزواج معي ارجوكم أخواتي أفيدوني الله يتتم عليكم بالسعادة مع أزواجكم يا رب امين
43
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
لو يدرون بعذاب اللي يتزوج ويعدد ويقصر مع وحدة من حريمة كان والله ماتلاقين المعدد
ان فتح معك الموضوع صعبيها علية
هو ذنب عدم العدل ولاهو ذنب ضياع الاولاد بالله بيناظر بعيال هذي ولاعيال هذي
ولاالعبء المادي
الان الواحد يادوب مصاريف اولادة وبيتة يقوم يفتح بيت ثاني
من هنا يجي الفقر صحيح

حرف.الغلا
حرف.الغلا
الله يهديه ويسخره لك يارب
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
هههههههههههه بالعكس حجرتي له! والا وين يحفظ القران , يبي له مدة لين يتقن الي فيه... وساعتها بيكون قدر الحياة الزوجية والمسؤوليات! لان كلام الله عظيم لو يفهمونه ! وصلاة الفجر صعبة اذا كانت نيته شيء دنيوي سبحان الله! حتى حفظ القران اذا لغرض من الدنيا مافيه بركة وماراح يحفظه بسهولة...

ارتاحي ولا تشغلين بالك...
بقايآ حَـنـينْ
شروطك اللي حطيتيها له

شكله تعاجز ينفذها

تطمني إن شاء الله مايتزوج
,,/ تَرَفْ !
,,/ تَرَفْ !
_

أنتِ أعرف بزوجك, بوضعه المادي؟
ترى الزواج مو بسيط .. مسؤلية بيتين وإلتزامات جديدة ... التعدد حق مشروع, لكن مو لأي شخص ...

الله يسخركم لبعض, ويقرّ عينكم بصلاح أبناءكم.