خلطة التنعيم اللي الكل يسألني عن شعري والله شاهد علي

مستحضرات تجميل وعطور

خلطة تنعيم هي حناء واعشاب طبيعيه عن تجربتي روعه نعومه ولمعان وودعي استشوارك تصلح حتى الصغار والنتيجه تخليك تقولين ويني عنها من اول
296
59K

هذا الموضوع مغلق.

#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا بالبدايه ابقولكم قصة تجربتي
انا واخواتي وبنات اخواني شعورنا كشه ومتجعدومره شفنا بنات من جماعتنا شعورهن ماشاءالله وحتى الصغار اول قلنا اكيد استشوار لكن كل مانقابلهن نفس النعومه مو معقوله دائم استشوار وحتى اخواتهن الصغار وتكلمنا بالموضوع انا واخواتي وبنات اخواني صراحه مستغرررربين واستحينا نسألهم لان مو قريب منا مره
المهم ومره بنت اخوي تتصل علي وفرررررحانه وتقول جبت لكم خبر يغير حياتكم ونفسياتكم وووو وقالت انهن يستخدمن حنا واعشاب طبيعيه ياخذنها من تاجره انا صراحه خفت وقلت مو معقول اللي يستخدمن البنات حناء وبتغير شعورهن كذا قالن اخواتي بنجربها وانتي بكيفك لاتجربيها واخذن العنوان وطلبن منها والله يابنات وربي يشهد على كلامي من اول تجربه لهن حمسسسسسنني اجربها خصوصا ان شعري منفوش و طاير وتوكلت على الله وجربتها معهن لي الان سنه مجربتها غيررت شعري جذريا نعووووومه ولمعااااان كل من شافني يحسبني مستشوره واذا صار عندي مناسبه بس البس واطلع اول اجلس على شعري ويطفشني من كثر مأجر فيه بالاستشوار
والأن اكثر قرايبنا مجربينها ومريحتهم خصوصا الصغار مايتحملون الاستشوار وموكل طلعه لازم الاستشوار بالشنطه
اوانا بعد ماشفت التجارب جت ببالي فكره اني اكون مندوبه لها لاني بصراحه مابغى اكون مندوبه لتاجره ماجربت انا شخصيا بضاعتها لان كل شيء محاسبين فيه امام الله
والحناء هذا التجارب مذذذذذهله امامي
فاللي حبت تشتري هذي التفاصيل والصور
اللي جااده وتبغى ترسلي رد او عالخاص فأنصحكم تجربونها الان حتى اذا جت الاجازه تنعمون انتن وبناتكن بشعر حرررير
يتبببببع التفاصيل
#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
اتكللم عن نتاايج خلطتي بشكل مختصر>>
1-نعوومة باينة طبيعي والاطراف لينة وممكن لفها والشعر بحيووبة ومش بااهت ولا ميت ولا اسياام ولا دبابيس يعني >>تضيف نعومه طبيعيه للشعر و تخلصج من الخشونه و التموجات في آن واحد

2-لمعة قووية حتى الي شعرها اشهب رااح تلاحظ فرق عجيييييب كاانة مرااياا يبرق
3-ومن خلال تجربتي وتجاارب الي شرووا الشعر عليها يطوول بشكل سحري واساالوا كل العضوات الي شرووا مني
4-تشيل القشرة السطحية او حتى الصدفية اي القشرة السميكة
5-خاالية تماااااااااااااااااااااااااااااااما من اي ماادة كمياائية او تمليس
6-نعمومه تدوم سنةونص واكثر
7- مناابت الشعر لمااتطوول تطلع سليمة مو خرباانة ولا متعرجة او متكسرة لا لا نهاائياا
8- تسااقطها يكااد يكون طبيعي وامن جدااااااا جدااا مثل المعدل اليوومي هذاا بعد 6 شهوور من استخداامها واغلب الي شرووا مني ماا اشتكوا من حكااية التسااقط لانها با المعدل الطبيعي الامن
9- لا تستخدم على شعر مصبووغ او مفروود الا لمااتنزل الصبغة الى الاطرااف او الفرد با الاطرااف
10-امنة للاطفال من عمر سنة وماافوق والحواامل والاولاد عاادي

11-تغطي الشيب لوون بني غاااامق >>مو برتقاالي لا اقوول بني غامق
12-مسموح معها استخدام الحنا والزيووت والبلسم واي شي طبيعي
13-الاعشاب خفيفة بعض الشعر بيحتااج اعاادة مثل الي فية كسراات ومجعد يبيلة اعااادة اكثر من مرة مش من اول مرة بينعم لان الاعااادة تمدة وتلين الكسرة ومرة عن مرة ينععععععععععععععم لان من اسااس خلطتي هي خفيفة ومش قووية فهي امنة للاطفاال من سنة وللحواامل وللاولاد
ولا ماانع من كثرة الاعاادة ماامنها ضرربا العكس رااح يعطي نتيجة رووووعة ونعوومة ساايح

#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
هذه صور البنات اللي جربوها وحتى فيه بنوته صغيره مجربتها ماشاءالله عليهن
#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
طبعا ابغى اقول التفاصيل كااااامله حتى ابين لكم كل شيء عنها

تحلمين بشعر ناعم حرير خالي من التموجات؟؟

أقدم لكي أختي الغاليه من جديد خلطة الحنه بالأعشاب 100% فبعد

مرور فتررره على إستعمال الخلطة و نتائجها الرائعه اللي ابهرت الجميع و إستفاد

منهه كل البنات فحبيت أعرضهه لكم من جديد عشان تستفيدون منها و

تستعملونها في المنزل و إنتو متطمنين فهي التركيبه الوحيده

اللي تنعم شعرك و تخلص من الخشونه و التموجات

وما لها أي أعراض جانبيه آمنة الإستعمال

للحامل و المرضعه ولكل الأعمار للكبار

و الصغار لأنهه تتكون من

أعشاب طبيعيه

مميزات الحنه

نعمومه تدوم لسنوات

طبيعه 100% و خاليه من المواد الكيماويه و التمليس

أصليه100%

تضيف نعومه طبيعيه للشعر و تخلصك من الخشونه و التموجات في آن واحد

بتكسب شعرك اللون الأسود الطبيعي وليس االاسود الكحلي مع تغطيه كامله للشعر الأبيض

بتطول شعرك بشكل سريع

تمنع التقصف

تمنح الشعر لمعان و رونق مميز

بتوفر لك الوقت و الجهد

بتخلصك من السشوار و الفير بشكل نهائي

منها انواع خفيف للاطفال و الي شعورهم ما تتحمل ومتوسط للشععر المموج الكيرلي المنفوش وقوي للشعر الجعد والخشن والي نفس الشعرة قاسية وجبرة وكسراات قوية

هالفوائد و المميزات بتحصلين عليهه من حنة الأعشاب 100%

المتوفره حصريا فقط عند ام الياس الي تسويها ومندوباتها..

أنا مندوبه ام ألياس أبيع خلطه الشعر حقت التنعيم

بنسبة لي والله العظيم خلطه الحنا جربتها وشعري تغير طلع ناعم وويفي كل من شافني يحسبني رايحه لمشغل مستشورته ومكرته

استخدمتها لشعري ومره تغير حتى خواتي واغلب قريباتنا أستخدموها وتغيرت شعورهم

اختي كان شعرها مره تعبان ومطبات من بدايه الشعر الى اسفله واستخدمت الخلطه ومره تغير وراح تستخدمه كمان لين توصل للتنيجه الي تبيها

وربي شعري حرير من يوم استعملتة لاسشوار ولاشي نعومة ولمعة وزوود على زوود تطووووووول الشعر بشكل خيااالي

حنا التنعيم يستعملها الاطفال والرجااال ومنها انواع خفيف للشعر الخفيف+متوسط لللشعر العادي الكيرلي المموج والمنفوش ونفس الشعرة خفيفة

الكسرات وهي تناسب اغلب الشعور+وقوي للشعر الخشششن والجعد وكسراتة قوية وكثيرة

تعتبر منقذة للمتزوجات لان السشوار تقريبا يصير ازمة بنسبة لهم يعني كل يوم ترويش وسشوار ترويش وسشوار... يعني الى متى

ومنقذة للطالبات على الاقل تصحى الوحدة من النوم ماتلقى شوشة هذاااا رائيي

مكوناتها طبيعية ومطورة ومضاف لها محلب ونوا تمر وبودرة الصبار

تغطي الشيب وذلك 2م ك من الحنا هذي +مقدااار من الحنا الخضرا

لك حرية الاختيار بعجنها اما بزبادي او موية مضاااف لها كركدية ليعطيكي الون على عنابي او نسكافية وكركم

معها زيت للتثبيت مفعول الحنا وتطرية الشعر

امكانية اعادتها كذااا مرة للحصول على ارررروع النتايج == وهي من اول كيس يبان بس زيادة الخير خيرين==

حااابة تجربونها وتشوفون النتايج الحلوة

واكيد بتقولون مسويه دعايه وبتكسب فينا ابحثوا عن التجارب بقوقل اكتبو تجارب حنا التنعيم لام الياس وبعدين قرروا
#حلمي الجنه#
#حلمي الجنه#
شرح تفصيلي لوضع خلطة اعشاب ام الياس لتنعيم الشعر

غسل الشعر بالشامبو +استشوار

وضع مسحه بسيطه من الزيت ع الشعر قبل وضع الحنا عليه اييييييي نوع من الزيت الا زيت الزيتون

طريقة تجهيز الحنا يخلط الحنا بأضافة الماء الزبادي

واذا حبيتي تخففين من لون السواد اضيفي عليه كركم +نسكافه +ماء كركديه

واذا كان شعرك اشقر وحبيتي تحافظين على شقاره اضيفي ماء البابونج

واخليطيه حتى يصبح مثل سماكة الكيك/
نجي لطريقة تقسيم الشعر

بحيث يكون تقسيم الشعر بشكل متساوي

ويقسم بهذه الطريقه خصل وخصل وخصل فوق وتحت

مع مراعاة الأتي لبس القفاز

ووضع السفره على الكتف

ونبدأ بتوزيع الحنا التنعيم ع الشعر بشكل مرتب ومشبع

بعد التوزيع الحنا على الشعر يغطى بالسفره او كيس النايلون حتى لاتنشف الخلطه

وتخلين الحنا على شعرك لمدة 24 ساعه حتى تاخذ كفايتها

بعدها يغسل الشعر بالماء حتى تزوووووول الخلطه نهائيا وضع البلسم على الشعر وتمشيطه لأزالة بقايا الخلطه

بعدها تشطف الشعر بالماء لأزالة البلسم راح تلاحظين ان الشعر ناشف نوعا ما وهذا شي عادي وطبيعي

لأنه ميزة الخلطه فيها نسبة حنا وسدر وهي تنشف الشعر

تاخذين المنشفه وتضغطينها على شعرك مع التكرار وبعدها تزيييييييييته بالزيت المرفق مع الخلطه وتركه

على الشعر مدة 5ساعات

بعد 5 ساعات تغسلين الشعر بالشامبو والبلسم وتنشفينه بالمنشفه

وتسريحنه وتمشطينه بالطريقه اللي تعجبك وهنيا ونعيما على النعومه