انفاس الغروب
انفاس الغروب
الله يبشرك بالخير
انا ماشفت المقطع غير البارح,,,اعوذ بالله مدري ايش صار لي من وقتها,,,نفسي تقلب علي
ولمن اكل ارجع الاكل على طول
المفروض يشهرون فيه
وياليته يكون درس للأهل
العنوود99
العنوود99
مع اني ما اصدق سبق بس ان شاء الله الخبر صحيح
حسن الفرح
حسن الفرح
الله يبشرك بالخير انا ماشفت المقطع غير البارح,,,اعوذ بالله مدري ايش صار لي من وقتها,,,نفسي تقلب علي ولمن اكل ارجع الاكل على طول المفروض يشهرون فيه وياليته يكون درس للأهل
الله يبشرك بالخير انا ماشفت المقطع غير البارح,,,اعوذ بالله مدري ايش صار لي من وقتها,,,نفسي تقلب...
سبحان الله هاذا عشان اتاثرتي

والله العظيم لمن شفت المقطع خرجت اجيب بنتي من عند الجيران كنت اجري جري من الخوف والله الدنيا مامنها امان يبنات حافظوا على اطفالكم حتى في وقت روحتهم للمداوس وورجوعهم والله العظيم وانا لمن كنت صغيره اني اشوف التحرش بالبنات قدام عيني لدرجة جاتني عقده من الشي هاذا اتعقدت

والله الشاب المراهق مايقدر يتغلب على شهوته يعني اللي عندها اطفالها في سن البلوغ تنتبه له وتفتح عيونها عليه لانه يمكن لاسمح الله يتحرش باقرب شي له اللي هيه اخته

والتحصين والاستوداع هاذا الشي المهم اللي ربي باذن الله يحفظهم
نقـاء الروح
نقـاء الروح
التشهير اهم شي
العقوبه ماتردع هالاشكال للاسف
لكن التشهير هو اللي بيربيهم صح
زيتونة زوجة بباي
زيتونة زوجة بباي
انا ما شفت المقطع ولا ادري عنه الا الحين بس لو فعلا حصل اللي مكتوب معناها نطالب بالعقوبة (مو يحطونه في المستشفى وخلاص )لا لازم عقوبة + تشهير وبعدين العلاج واطالب اولياء الامور ما يتركوا بناتهم او اولادهم لوحدهم ابدا (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) واتقوا الله في فلذات اكبادكم وكفاية اهمال
انا ما شفت المقطع ولا ادري عنه الا الحين بس لو فعلا حصل اللي مكتوب معناها نطالب بالعقوبة (مو...
صادقه ف كل الي قلتيه بالذات عقوبه وتشهير ومو اي احد يغلط نقول عنه مضطرب ونفسيه

حتى يكون عظه وعبره

وجزاه الله خير الى نشر المقطع