ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

دلعXدلع+جديد=سعادة زوجيه100%

سوق عالم حواء التجاري

هلا بنات شخبااااااااااركن؟؟

اول شي اعتذر واايد من البنات اللي كانن يراسلني فموضوع دلعXدلع ومارديت عليهن كلهن لاني كتبت على العامه انه الكميه خلصت ووعدتهم بكميه يديده..

اليوم عاد اوفيلكم بوعدي وييتكم بكميه يديده و اسعار يديه وبضاعه يديده...
اوكي بسم الله:
عندي طقم نسائي ملابس داخليه بنكهات...من النكهات المتوفره حاليا:
فراوله..كيوي..خوخ..مانجو..
بس المفاجأه الحلوه هالمره انه مش قطعه وحده بس...لاااااااا...القطعتين مع بعض وبسعر خيالي(100 درهم القطعتين مع بعض)ومابنختلف على السعر لاننا خوات..
عندي بعد اندروير عجيب..بمجرد ما يصفق الزوج يطيح الاندر وير..عاد هاااااااا..لا تلبسونه و انتو طالعين لا تتوهقون..بس بكون صريحه ترا شكله عادي لكن الفكره هي الحلوه وهذا هو الهدف شي جديد ويجذب....سعره هذا 100 درهم وعاد هذا للاسف ماقدر انزل فسعره لانه اساسا غالي وكميته محدوده جدا يعني بس اللي تلحق عليه...
مممممم شوعندج بعد يا ملاك لبنات حوا؟؟ في واقيات رجاليه بنكهات وبالوان فسفوريه...وسعرها 50 درهم و العلبه فيها اكثر من حبه...
(بس ملاحظه و للامانه..انا ماعرف بلد الصنع واعذروني على هالشي فاللي مقتنعه انها بتشتري وجاده ياليت هي بس اللي تطلب واتمتى كل شي يكون على العام باستثناء التاكيد على الطلب يكون عالخاص)
خواتي ماعندي تفاصيل اكثر من جذي فياليت كلمة ممكن تفاصيل ماتكون موجوده فموضوعي(خخخخخخخخخ وحده تعبت من كثر ماتعطي تفاصيل)
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك12
ملاك12
وعلى فكره ...في صور لكن ياليت للجادات فقط لاني تعبت من كثر ما ارسل الصور على الخاص والمشكله ممنوع تنعرض على العام
ام نواري الحلوة
ممكن الصور والاسعار
ملاك12
ملاك12
الغاليه ام نواري الحين بطرش لج على الخاص
4lay
4lay
ممكن الصور والاسعار
ملاك12
ملاك12
خواتي السعر موجود هني...والحين بطرش الصور
ام نواري,,تم الارسال