زهور الروابي
زهور الروابي
صح كلام البنات سبحان الله الجميلات اجيانا البعض منهن اخلاقها شينه وماتنطاق .. بعدين ليه انتي سمرا وهي بيضا ؟ يمكن ابوك وامك مش قرايب وجاك عرق من بعيد يامن جهة امك او من جهة امك

لاحظي القرايب اذا هم حلوين عيالهم كلهم حلوين ويتشابهون ؟ مثلا لو بنت اخذت ولد عمها تلاقين عيالهم يتشابهون لانه اساسا هي وزوجها عيال عم ويمكن يتشابهون .
زهور الروابي
زهور الروابي
لايهمك كلام احد ترى الجمال جمال الروح
فاقده السيطره..
فاقده السيطره..
يأختي اهتمي بنفسك وخليك واثقه ... ترا العالم متناظر بس الجمال بالعكس صح الجمال مُلفت بس فيه سمروات نعومات وحبوبات .
يأختي اهتمي بنفسك وخليك واثقه ... ترا العالم متناظر بس الجمال بالعكس صح الجمال مُلفت بس فيه...
وش دعوى بنات
تراي والله اتزين واهتم بنفسي واصرف الاف على الفاضي بالنهايه
يعني اخر زواج تكلفت بس على المشغل1400 من حمامات مغربيه
من شيل وتشقير واظافر وتسريحه ومكياج بالنهايه
ماشاء الله ماشاء الله
اختي صحت العصر بساعه استشورت شعرها وحطت رسمه كحل
ومكياج ناعم غطت علي وطلعت جنبها ولا شي اصلا قلت لها تعالي بصور
معاك يوم صورت وخرت الصوره على طول حذف لاني طلعت جنبها قبيحه
اللي مو حلو مهما تزين مهما صلح ماراح يتغير شي واللي حلو لو تو صاحي من النوم
اكبر مثال اختي
فاقده السيطره..
فاقده السيطره..
انا اشوف اكثر الجميلات لو تزوجو ازواجهم مايدلعوهم او حظها يكون شين او تكون شخصيتها مو حلوه وماتنحب..بعكس العاديه سبحان الله يمكن شخصيتك افضل من اختك ولو كنتي واثقه من نفسك بتشوفين نفسك جميله والناس اصحاب العقول الصغيره طنشيهم لاتهتمين بكلامهم لان الجمال ماراح يدخلنا الجنه
انا اشوف اكثر الجميلات لو تزوجو ازواجهم مايدلعوهم او حظها يكون شين او تكون شخصيتها مو حلوه...
بالضبط شخصيتي افضل عند الناس
حاطيني كاني مسرحيه لهم عشان اضحكهم لان على قولتهم
انتي راعيه السوالف والضحك يعني كل همهم اضحكهم
لاكن اختي ماتعطي احد وجهه ولا تشوف احد اصلا قدامها
وطول الجلسه جنب امي ماتتعداها
فاقده السيطره..
فاقده السيطره..
لا تتأثري ولا حاجه جسمك فيه شي اسمه رجيم ورياضه يرجعك صاروخ لا تقولي مافي طاقه انفضي الكسل خلي عندك همه صدقيني الجسم بنص وحاولي توحدي لون جسمك لان مو مهم لون البشره قد ماهو مهم توحدها وبيرقها والشعر الشوشه اعملي له بروتين يرجع حريييير وارتاحي وتعلمي المكياج ..الكياج الاجنبي مو الخليجي لا الاجنبي اللي يبرز الملامح وخلي عندك ثقه في نفسك صدقيني راح تشوفي التغير اعملي هذي السنه سنة التغير نحو الافضل اعملي جدول مرتب وحطي قدامك هدق اذا صار جسمك رشيق وشعرك مرتب هذا ثلاث ارباع الجمال الوجه عادي يتعدل بالمكياج لا تتحطمي الهمه 💪💪
لا تتأثري ولا حاجه جسمك فيه شي اسمه رجيم ورياضه يرجعك صاروخ لا تقولي مافي طاقه انفضي الكسل خلي...
انا مشكلتي اذا سويت رجيم وجهي يندمر
يصير زي الموزه طويل وعظم واكون شاحبه وزياده على كذا سمراء
مره سويت رجيم وكانهم شايفين جنيه الكل انهبل يقولون ووع ليش وجهك كذا
صار طويل وشاحب كانك عجوز