memo0102210

memo0102210 @memo0102210

عضوة جديدة

ابي مساعده "تسمين الجسم "

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

ابي ادخل بالموضوع انا بنت في ثاني ثانوي اعاني مرررره من نحافة جسمي
وزني 45 كيلو و ماعندي لا ماعالم انوثه لا صدر ولا ارداف ولا شئ
جسمي مره مزعجني وابي اي شئ يساعدني في اني اسمن
تكفون اللي عندها وصفه جربتهاا ونفعت معاها اتمنى انها تقولها

وبس شكرا
9
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غين البعيدة
غين البعيدة
صديقتي كانت كذا العام واخذت بروتينات والحمدلله جسمها الحين حلو ماشاء الله

روحي للصيدلية وقولي له ابي بروتينات للاناث
واذا عندكم في مدينتكم صيدلية GNC ارمال عندهم اشياء تهبل للتسمين
easydiet_ksa
easydiet_ksa
في مكملات غذائية مثل انشور و الانشور بلس. بس قبل البدء بالاستخدام، زوري اخصائية التغذية و راح اكيد تنصحك تبعاً الى حالتك.
عواطف تركي
عواطف تركي
الماش يسمن ويكبر من تحت
خذي ماش مطحون ملعقتين كبار اخلطيهم مع كوب حليب ساخن وملعقتين عسل واشربيه على الريق وبالليل .

او خذي نص كوب سمن او زبده بقدر وضيفي له كوب ماش مطحون قلبيه على نار هاديه دقيقه ثم اضيفي له كميه من التمر تكفيك اسبوع انزعي منها النوى واعجنيها شوي على النار ثم كوريها او اعمليها اصابع ورشيها بالسمسم وكلي منه يومياً بين الوجبات 4 أو 6 كور او اصابع واشربي كوب حليب .

او خذي مكسرات مشكله كاجو فستق لوز عين الجمل فول سوداني بندق من كل نوع مقدار فنجان القهوه وكليه بين الوجبات وكلي قبله او بعده ملعقة عسل .

او بين الوجبات كلي حبتين موز واشربي كوب حليب بملعقه عسل .

او كلي 5 تمرات وغمسيها بفنجان طحينه سايله على الريق وبين الوجبات واشربي كوب حليب

او كلي بين الوجبات كوب متوسط لوز او جوز ( عين الجمل ) وكلي معه 4 ملاعق دبس التمر او ملعقتين عسل .

جربي اللي يناسبك وكل يومين او ثلاثه غيري عشان ماتطفشين واخترعي لك مشروب غني بالسعرات الحراريه ومغذي مثل مخفوق حليب مع عسل وايسكريم فانيلا واضيفي له اما موز او نوتيلا

النتيجه تبان من الاسبوع الثاني بشرط تحافظين على الوجبات الرئيسيه
رقـــ فرشةـــة
رقـــ فرشةـــة
والله انا كنت نحييييفه نفسك ماكان يعجبني جسمي بعدين اول شي سويت فحص الدواد وجابو لي جرعات والحمدلله شفيت بعدين كنت بصباح افور حلبه وشرب كاس علا الريق وكاس بلعصر وكاس قبل النوم وعسل ومكسرات وشكلاته وعصير بعدين سمنت كثيير الحمدلله
رقـــ فرشةـــة
رقـــ فرشةـــة
ابلعي فص ثومه ذكر بصباح والله اني كنت اسوي كذا وسمنت عقبالك يارب