Loloty

Loloty @loloty

عضوة جديدة

تاخر نزول الدورة او حمل

الحمل والإنجاب

مساءالخير ياكيوتات ابي اسالكم وياليت الي مرت بحالتي تجاوبني صار لي الدورة ٧ أيام متاخره وسويت مرتين تحليل حمل منزلي طلع سلبي اول يوم تاخر دورة وثالث يوم وفيه علامات حمل مدري ماذكر متى المهم قبل الدورة بأيام نزل معي بول وفيه خيوط بيضاء الله يكرمكم وامس والي قبله اشوف هذي الخيوط البيضاء ومره حسّيت البول تركيزه ريب ويجيني شعور بالغثيان وألم في البطن والظهر يجي ويروح واليوم اول ماصحيت حسّيت عندي غثيان وأحس شي على كبدي وجاني الالم في بطني والدورة مو راضية تنزل وتريحني والحمل مايبي يوضح وشعور الغثيان احس فيه كثير حتى لما دخلت السوق شعرت بغثيان. ياليت الي مرة بحالتي تجاوبني الله يسعدكم ويزقني وياكم الحمل

التوقيع0
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جهان عمر
جهان عمر
حللي ياقلبي تحليل دم في المستشفى ويبين
Loloty
Loloty
ابي أتأكد من التجارب بعده اسوي الفحص لان احس سبب التأخير الدوره التهاب بس ابي اشوف لان مافيه اي اثر التهاب
رضى زوجي غايتي
رضى زوجي غايتي
Loloty Loloty :
ابي أتأكد من التجارب بعده اسوي الفحص لان احس سبب التأخير الدوره التهاب بس ابي اشوف لان مافيه اي اثر التهاب
ابي أتأكد من التجارب بعده اسوي الفحص لان احس سبب التأخير الدوره التهاب بس ابي اشوف لان مافيه اي...
اني مثلج الي خمس ايام متاخره وسويت تحليل بيوم الدوره وطلع سلبي واعراضي قبل الدوره بسبوع صار اسهال مره وحده ودخت والم دوره قوي وواختفت ورى ساعه بعدها صار جفاف بلمهبل واعراضي بعد التاخر وجهي شاحب وكسلانه ووجع دوره يروح ويرجع وراسي وجع وحرارتي مازات مرتفعه مابين 37.8الى37وبليل ترتفع اكثر
صاحبة السعادة92
صاحبة السعادة92
انا معي زيك خيوط بيضا مع البول(الله يكرمكم) لونه مركز وطلع التهاب
ولازالت الدوره متاخر
تراجيديا القدر
تراجيديا القدر
مثل حالتك حمل باذن الله

حللي دم