shug

shug @shug

عضوة نشيطة

الون البرتقالى تعالوشوفو

المنزل والديكور

:icon33: السلام عليكم كيف الحال
بنات ابي منكم مساعده تكفون لا تطنشوني محتاجه لكم انا كتبت موضوع قبل كذا استشيركم با الون المناسب للبيت واكثركم قالولى بيج ورحت صبغت بيج مجلس الرجال والمداخل والصاله ليموني فاتح وطلع تمام حلو وايد ايد بس المشكله عندي مجلس الحريم هو غرفتين مفتوحه على بعض بينهم سحاب كبير لمهم اخترت لهم شوكولاته لون فاتح قلت عشان ابي اثاثهم واحد تحملوني شوي المهم راح ابو الشباب غير لون وحده من الغرف لون برتقالى صارت وحده لونها برتقالى ووحده شوكولاته ايش رايكم في الالوان انا اشوف انها حلوه وماهي حلوه لون البرتقالى حلو ايش ريكم اخليه ولا اغيره الله يخليكم اعطوني رايكم انا بعيده عن اهلى واخواتي تحزن :icon33: :icon33: وانتم اخواتي بس اعطوني رايكم وذا فيه صور عندكم للون البرتقالى حطوها لى عشان اخذ افكار في الاثاث ردو على بسرعه انا متشوقه انقل للبيت الجديد :( :(
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حروف مشاكسة
حروف مشاكسة
عزيزتي شوق اللون البرتقالي مرررررره حلو

انا عندي في بيتي صالتين وحده حمرا وحده برتقالي

بالعكس عزيزتي خلي اللونين وبعدين انتي امزجي اللونين مع بعض يعني دخلي في المجلس

البني اكسسوارات وخداديات بالون البرتقالي والعكس

وانقلي وانتي مرتاحه والله يجعله منزل مبارك
أم حصوصي الحلوة
عندي لك اقتراح
وش رايك لو تحطي اثاث لونه برتقالي في الغرفة الي لونها شوكولاتة يعني الكنب والستارة والسجاد
والغرفة البرتقالية تحطي اثاث لونه شكولاتة يعني العكس
وتخلي الاكسسوارت على لون الصبغة
اتوقع بيطلع حلو

او انك توحدي الاثاث في كل الغرفتين بلون مناسب و
وان شاء الله يطلع حلو
++ عسوولة ++
++ عسوولة ++
اللون البرتقالي حلوو وايد وانا اتفق مع خواتي في انج تعكسين الاكسورات ... الخ في كل غرفة
وبيطلع ذوق
ام بسمله
ام بسمله
اللون البرتقالي حلو وايد وكلام الاخوات صحيح في انك تعكسين الاكسسوارات
ام البنيه المزيونه
عزيزتي شوق اللون البرتقالي مرررررره حلو انا عندي في بيتي صالتين وحده حمرا وحده برتقالي بالعكس عزيزتي خلي اللونين وبعدين انتي امزجي اللونين مع بعض يعني دخلي في المجلس البني اكسسوارات وخداديات بالون البرتقالي والعكس وانقلي وانتي مرتاحه والله يجعله منزل مبارك
عزيزتي شوق اللون البرتقالي مرررررره حلو انا عندي في بيتي صالتين وحده حمرا وحده...