ساااااااااااااااااااااعدوني بااختيار كاميرا فوتوغرافية بليزززززززززز؟؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااااااات متل ماهو واضح بالعنوان ابغى كاميرا فوتواغرافية ممتاوة بس بشرط اللي تركب على الكمبيوتر وشريطها سيدي بحيث مااذهب بالصور للاستوديو انسخ على الالب تووووووووب

وين احصلها واي شرررررركة بليززززززززززززززززز؟؟
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوم لك ويوم عليك
يااختي تاكدي من حكم التصوير قبل شراء الكاميرا وانا سمعت والله اعلم ولااحمل في ذمتي شئ ان المصورون اشد الناس عذابا يوم القيامة فيااختي لاتبيع الاخرة بالدنيا والله الهادي
ريما2001
ريما2001
الله يعينك
شوفي
بالنسبة للكاميرا ما عندي فكرة بس ليش تتعبين عمرك ؟؟
جيبي لك مصورة ثقة وخلاص
وترى انتبهي لا نسختي على الاب توب ترى اي احد يقدر يسحب نسخة منهم ومن النت ترى حتى لو مانتي شابكة عليه
قضاء وقدر
قضاء وقدر
روحي اكسترا ضمانهم معروف وفيه كل الي تبغيه وطبعا عندك سوني وكانون لا يعلى عليها وفعلا انصحك بالي تسجل على سي دي حتى الفيديو ال على سي دي مريييييييحه بلا اشرطه بلا هم
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
انتي قصدك كاميرا تصوير ديجيتال مو فوتوغرافية لأن الفوتوغرافيه هي اللي تنطبع على اوراق بس

شوفي يا قلبي احسن انواع الكاميرات نايكون والحين طالع عندهم 10 ميجابيكسل يعني درجة الوضوع عالية مررره لكن عيبها لما تجيبن تشحنينها لازم تفكين البطارية عن الكاميرا وفيها تصوير عادي وفيديو

وفيه سوني انا عندي وحده منها 6 ميجابيكسل ومررره حلوه فيها تصوير فيديو وتصوير عادي ولما تشحنيها تركبين الكاميرا فوق الشاحن وخلاااص
ورده ولا كل الورود
يسلمو ينات

طيب انا كنت مفكرة انسخهم على الاب توب ثم اخذفهم نهااااااااااائي فيه شيء لاتخوفوني؟؟

دلوعه ابوها كم سعره الكاميرا؟؟؟