درة 2007
درة 2007
ممكن احد يفيدك بتمارين بدل العملية
وســـن
وســـن
أنصحك بتمارين أحسن من العملية
toty1234
toty1234
الاخت فلسطينيه
انا اقولك تجربتى الشخصيه مع عمليه تصغير الصدر
انا عملتها عند دكتور شاطر ( استاذ جامعه) والحمد لله الشكل النهائى فى اول شهر كان غريب لكن مع اتباع تعليماته اصبح جميل جدا
العمليه زى اى جراحه استمرت 6 ساعات تخدير كامل
تم استئصال جزء من الغده اللبنيه والاوعيه المتصله بها لكن( ماتبقى منها يتم به الرضاعه)
ده كلام الدكتور لكن انا لم اجربه لان عندى اولاد
فى 3 اماكن غرز
1-حول الحلمه
2-حول الصدر بالكامل
3-خط واصل بينهم
الخط 1 ,3 اختفى مكان الغرز
الخط 2 مازال يوجد اثر خفيف
بعد3 ,4 سنين زاد الحجم بشكل طفيف لكن مازال الشكل كما هو ورجع الاحساس بها
ارجو ان اكون افدتك
ارجع واقول اسالى عن دكتور شاطر لان من فتره كانت احدى الاخوات تشتكى من اثار مثل هذه العمليه
تقول تركت لها ندوب كثيره وشكل غير جميل
استخيرى الله قبل اى شئ
ربنا يهديك للصواب
شموووووع حواء
السلام عليكم

يا بنات خلونا نستفيد من خبرات بعض وخصوصا المجربات منا واتمني اي وحدة كان صدرها كبير ومترهل وعملة عملية تصغير وشد تشرح لنا كيف كانت العمليه وعند مين سوتها وكم التكلفه:27:

وعشان لا احد يجي يقول حلال وحرام انا اتكلم عن الحالات الي بسبب كبر الصدر صارت مرضيه بمعني الم الظهر والاكتاف وعدم القدرة علي التنفس الصحيح والكتمه والشكل الغير مريح وطبعا احسبو الحاله النفسيه :mad:

ولا تقولون خل تفاح وبن ومدري شنو والله لو تجلسون عمر كامل ما صغر صدوركم وخصوصا الكبيرة والمترهله فاليت نستفيد من بعض وننصح بعض من افضل االا ستشارين في هالمجال:)

وجعل العافيه قدامنا جميعا
حمامة بر
حمامة بر
السلام عليكم يا بنات خلونا نستفيد من خبرات بعض وخصوصا المجربات منا واتمني اي وحدة كان صدرها كبير ومترهل وعملة عملية تصغير وشد تشرح لنا كيف كانت العمليه وعند مين سوتها وكم التكلفه:27: وعشان لا احد يجي يقول حلال وحرام انا اتكلم عن الحالات الي بسبب كبر الصدر صارت مرضيه بمعني الم الظهر والاكتاف وعدم القدرة علي التنفس الصحيح والكتمه والشكل الغير مريح وطبعا احسبو الحاله النفسيه :mad: ولا تقولون خل تفاح وبن ومدري شنو والله لو تجلسون عمر كامل ما صغر صدوركم وخصوصا الكبيرة والمترهله فاليت نستفيد من بعض وننصح بعض من افضل االا ستشارين في هالمجال:) وجعل العافيه قدامنا جميعا
السلام عليكم يا بنات خلونا نستفيد من خبرات بعض وخصوصا المجربات منا واتمني اي وحدة كان صدرها...
للرفع