أرجوكم أبغى نصيحتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أبغاكم تنصحوني أنا كارهه نفسي وشكلي وثقتي معدومه بنفسي كنت جميله ومحد يعطيني عمري ومرحه وفرفوشه والكل يحبني ويفتقدني بس صارت معي ضروف واندمجت فيها ونسيت نفسي وفي اندماجي تزوجت وأنجبت وفجأة صحيت لنفسي خرب شكلي نسيت كيف أحط ميك أب ونسيت كيف اتدلع ونسيت كيف اضحك وأتكلم معاد أحب الغرب ولا حتى اي اشوف احد يعرفني عشان لا يسال وش صار لي حتى نسيت كيف البس ولا كيف أتسوق معاد اقدر تناظر نفسي في المرايه حتى عباداتي قصرت فيها وزوجي راضي فيني ولا عمره جرحني بكلمه بس نغزات أهله تحطمني وتدمرني حتى حاولت اتوضف ادرس ماتيسر معي والآن حامل للمره الثانية والنفسية زفت اكثر من اول مخنوقه تكفون كلمه تريحني او دعوه منكم ارجع لحياتي الاولى ولتمسكي بديني لا تجرحني بالكلام بليز
11
547

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
وضعك غريب يا أختي
شو اللي صار معك وقلبك فوقاني تحتاني
عكل حال الله يساعدك ويفرجها عليكي
آلهي انت مقصودي*/^
الله يصلح حالك
الحمل تأثيره سلبي عالنفسية ...بس مع هيك جيبي ورقة وحطي عليها نقاط قوتك ونقاط ضعفك وتصرفاتك يلي كانت حلوة بالماضي وسجلي برنامج للطاعات والعبادات والامور الدنيوية وانطلقي بحول الله وقوته وان شاء لله بترجعي لهمتك ونشاطك مع الوقت ....
في ناس بيتأسسوا نفسيتهن هيك وبيحاولو يصلحو وانتي ماشاءلله كنتي وبترجعي
صمت الكلام 1402
صمت الكلام 1402
وضعك غريب يا أختي شو اللي صار معك وقلبك فوقاني تحتاني عكل حال الله يساعدك ويفرجها عليكي
وضعك غريب يا أختي شو اللي صار معك وقلبك فوقاني تحتاني عكل حال الله يساعدك ويفرجها عليكي
مشكور ام نجود على تواجدك ولا تنسينيً من دعاك
صمت الكلام 1402
صمت الكلام 1402
الله يصلح حالك الحمل تأثيره سلبي عالنفسية ...بس مع هيك جيبي ورقة وحطي عليها نقاط قوتك ونقاط ضعفك وتصرفاتك يلي كانت حلوة بالماضي وسجلي برنامج للطاعات والعبادات والامور الدنيوية وانطلقي بحول الله وقوته وان شاء لله بترجعي لهمتك ونشاطك مع الوقت .... في ناس بيتأسسوا نفسيتهن هيك وبيحاولو يصلحو وانتي ماشاءلله كنتي وبترجعي
الله يصلح حالك الحمل تأثيره سلبي عالنفسية ...بس مع هيك جيبي ورقة وحطي عليها نقاط قوتك ونقاط ضعفك...
الهي انت مقصودي مشكوره على تواجدك
بس كيف أقوي همتي وثقتي بنفسي وانا أقابل احد يسمعني كلمه تحطمني سنه قدام تخليني انهار اكثر من قبل
~بيسان~
~بيسان~
عاااد اهل زوجك مالهم عيوب يعني؟؟
اعطيهم على راسهم ولا تسكتين عن حقك
أستنشقي هواء الفجر يقلل من الاكتئاب
تعرضي للشمس