بيتزا محترقه
بيتزا محترقه
شفتوو لون الزيت ذهبي براق وانا اصوره انعمت عيوني من قوة البريق اعوذ بالله شوفو وشلون درجة السواد برضو هذا احد البخلاء عشان ما يغير الزيت -8- نفس خوينا اللي فوق -9- عاد هذي الصور انا بغيت اتهور واطق البكستاني يوم شفت معه الزقاره واقوله ليه تدخن يقول هذا سيجاره مافي حق انا , -10- هذي فتحة الصرف الصحي وموقعها داخل المطبخ يعني انواع القذاره في الاكل -11- نفس الصوره بس من جهه اخرى -12- شوفو الاكل الصحي << صحي ببطنك وش رايك بالمنظر يشهي صح وهو مكشوف يم يم << تقوطر سعابيله يوم دخلنا هذا المطعم كانت الساعه 11 الصباح ما طلعنا منه الا الساعه 12.30 دخلنا وطلعنا الاكل مكشوف الله العالم من متى وهم مصلحينه ومخلينه مكشوف وشف كم بكتريا وكم ذبابه اخذت لها لقمه وطلعت وااااااااو اكلاً شهي -13- ذا العامل اقوله وش ذا السواد اللي بظافرك يقول هذا من الشغل وربي انه كذوب ياخوفتي انه يشتغل في الورشه اللي جنب المطعم والمطعم نقصهم واحد وجابوه على طول ولا غسل يدينه وقعد يقطع الزلطه>> السلطه اللي يتكلمون بالاتيكيت وعلى فكره ترا هذا العامل يعمل لدى مطعم معرووف العالم منكبين عليه كب -14- انواع الامراض في يدين ذا العامل شوفو اليد اللي على اليمين شوفو اظافره واليد اللي على اليسار البثور اللي فوق السبابه -15- بالله هذي صاطوره يقطع بها لحمه ولا يقول هذي الصاطور من احسن الصواطير عندنا ولو تلاحظون ان اللحمه متجمده و من الغلط تقطيع اللحمه متجمده و وضعها في القدر وهو ساخن -16- لا تعليق الصوره تتحدث وأشك انها كبدة حمار منقوووول
شفتوو لون الزيت ذهبي براق وانا اصوره انعمت عيوني من قوة البريق اعوذ بالله شوفو وشلون درجة...
حسبي الله عليهم صدق قرف بس والله نطفش من طبخ البيت وش نسوي :(:( وخصوصا ما عندي شغاله
شـــووق
شـــووق
وين الرقااابه عنهم
الفرح2009
الفرح2009
اللــــــــــــه المستعان
غلاه
غلاه
لاتعليييييييق
**ألوان**
**ألوان**
ما الومك والله :44:
شوفي موضوعي هذا امس كتبته والمصدر زوجي بالدوريات الامنيه واللي باشر البلاغ خويه نسيت اكتب المصدر
المهم اقري السالفه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2416947

ترى فقدتك عسى المانع خير
:26::26: