سميحه خانم
سميحه خانم
انا عني ابدأ بعد صلاة الظهر اسوي الحلى اول خاصه اذا بارد واحطه بثلاجه ممكن كريم كراميل اوجلي او حلى صينيه خلصنا الحلى
ابدا اطلع لحم الشوربه انا طبعا مقطعة صغار ومسويته صرر صغيره واحطها بمويه حاره واطلع سمبوسه من الفريزر واخليها على جنب
اسوي الشوربه طبعا اول شي في قدر ضغط وارخي عليها النار واكمل باقي الشغل اسوي اي صينيه مالحه واسوي فتوش او تبوله والساعه 5 العصر اقلي سمبوسه واسوي قهوة وبس
يبقى عالاذان تقريبا ساعه اعبي تبسيين واحد للقهوة والتمر واحد للزبادي الشوربه والملاعق والصحون
وخلاص انا عني لازم اغسل المواعين على طول ولا اكومها ابدا عشان ارتاح
وبقية الصحون مرات تكون بلاستك وارميها :angry:وتبقى الصواني والقدور :09:
وسلامتك
asus
asus
انا دايما اول يوم يأذن المغرب وانا محتاسة ويالله يمديني افرش سفرتي

اليوم سويت شوربة و كبة الرز وبيتزا ولقيمات واصابع الجبن والسمبوسة طلعتها من الفريزر

بس خلطة الشوربة اجهز حق كم يوم وأفرزنها والحشوة اسوي حق يومين وافرزنها.
روح التوت
روح التوت
انا عني ابدأ بعد صلاة الظهر اسوي الحلى اول خاصه اذا بارد واحطه بثلاجه ممكن كريم كراميل اوجلي او حلى صينيه خلصنا الحلى ابدا اطلع لحم الشوربه انا طبعا مقطعة صغار ومسويته صرر صغيره واحطها بمويه حاره واطلع سمبوسه من الفريزر واخليها على جنب اسوي الشوربه طبعا اول شي في قدر ضغط وارخي عليها النار واكمل باقي الشغل اسوي اي صينيه مالحه واسوي فتوش او تبوله والساعه 5 العصر اقلي سمبوسه واسوي قهوة وبس يبقى عالاذان تقريبا ساعه اعبي تبسيين واحد للقهوة والتمر واحد للزبادي الشوربه والملاعق والصحون وخلاص انا عني لازم اغسل المواعين على طول ولا اكومها ابدا عشان ارتاح وبقية الصحون مرات تكون بلاستك وارميها :angry:وتبقى الصواني والقدور :09: وسلامتك
انا عني ابدأ بعد صلاة الظهر اسوي الحلى اول خاصه اذا بارد واحطه بثلاجه ممكن كريم كراميل اوجلي او...
لاتكثري الاكلات لانك راح تنسد نفسك وقت الفطور
انا عن نفسي بصراحة اتعب بالشغل وانا صايمة ماادري لو تزوجت والا زوجي يحب العزايم ايش بسوي !! :icon28:
بس احب انظم
يعني السمبوسة باللحم المفروم والخضار افرزنهم قبل رمضان بيوم وتجلس معاية حق اسبوع لاني مااحبها تطول بالفريزر ماتطلع حلوة مثل ماتكون طازجة
وبرضه افرز كفتة البطاطس
ولما تخلص اعمله بالنهار والفه بالليل
والشوربة مرات انا ومرات امي غالبا .. بس تجلس حق يومين على حسب كل 3 ايام ننوع شوربة ثانية

لوو دخلتي المطبخ بدري والا متاخر هو نفس الوقت اللي راح تستهلكيه

يعني اعمل شغلي بعد 2 الظهر اجهز الحاجات المهمة او الحلويات البسيطة
وبعد مااصلي العصر اعمل القهوة واجهز السفرة واحط القهوة بثلاجتها
وخلاص قبل المغرب بربع ساعة اقلي ..ماياخذ دقايق

يعني مااضيع يومي كله بالمطبخ واتعب :09:
بعد صلاة العصر افرغ نفسي للعبادة وقراءة القران والادعية ..

نظمي نفسك وامورك تمشي تمام بس اول يوم رمضان اللي يكون تعب ولخبطة وبعد كذا تكون سهلة ..
واذا عندك عزيمة جهزي الاغراض والاشياء اللي تنعمل قبلها بيوم ..
دمتي بود :26:
مالقيت شي
مالقيت شي
شوفي يااختي اذا كان عندك وقت في الليل لفي سمبوسه وحطي في الفريزر صلحي فطائر الزيت بس لاتقلينها وكفته وسوي بحث في النت الاشياء الي تتفرزن وكل مافضيتي صلحي شوي عشان اذا قمتي تصلحين شكل وتطلعين من الفريزر شكل
الدانة2007
الدانة2007
صررررررراحة ماقصرتم يابنات حواء والله استفدت منكم وكذلك الأخوات الله يعطيكم العافية والله يعين