روموز

روموز @romoz_1

كبيرة محررات

حساااااااسية الصدر وما اداك ماهي ((دخول الخبيرات VIB

الأمومة والطفل

الله يعافيكم اعطوني تجاربكم مع ابنائكم

ولدي عمره 8 شهور ومن جينا تبوك والحمدلله الغبار الجو المتقلب ما وقف.........

والحساسيه ما وقفت كحه واصوات بالصدر وبس جالسين عل الادويه

طبعا ممنوع البخور الطلعات حتى روائح الطبخ ......

طيب كيف تتعاملون مع الحالات ذي في حاله بتطلعين او بيجونك ضيوف الخ

اعطوني نصائكم وتجاربكم:44:
26
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

agym
agym
هلا ياقلبي انا عندي في البيت اثنين زيك ولدي اللي عمره اربع سنوات وبنتي الي عمرها اربعه شهور
اولا الادويه اللي عن طريق الفم يعني شراب ترا ماتنفع افضل شي البخار هو اللي بيريح طفلك ان شاء الله اشتري جهاز البخار في البيت هو مو غالي مره يعني يمكن في حدود الميتين وروحي للدكتور وهو بيكتبلك الوصفه وش تحطين
ثانيا بالنسبه للروائح بس وقت التكشين حاولي انه يكون مو عندك في المطبخ مع ان اولادي الحمد لله يدخلون وبنتي الصغيره احيانا اجيبها عندي بعد التكشين بس لاني استخدم البخار فحالتهم الحمد لله تحسنت كثير والعطور حارمين نفسنا منها الا اذا رحنا زياره نحط بخه صغيره على اليد وامسح شعري فيها والبخور مانبخر نستخدم الفواحه وطبعا شويه بس واذا حطينها يكونوا نايمين او يلعبوا في غرفهم ولا تشيلي هم تراها اذا كبرو تروح باذن الله
روموز
روموز
agym agym :
هلا ياقلبي انا عندي في البيت اثنين زيك ولدي اللي عمره اربع سنوات وبنتي الي عمرها اربعه شهور اولا الادويه اللي عن طريق الفم يعني شراب ترا ماتنفع افضل شي البخار هو اللي بيريح طفلك ان شاء الله اشتري جهاز البخار في البيت هو مو غالي مره يعني يمكن في حدود الميتين وروحي للدكتور وهو بيكتبلك الوصفه وش تحطين ثانيا بالنسبه للروائح بس وقت التكشين حاولي انه يكون مو عندك في المطبخ مع ان اولادي الحمد لله يدخلون وبنتي الصغيره احيانا اجيبها عندي بعد التكشين بس لاني استخدم البخار فحالتهم الحمد لله تحسنت كثير والعطور حارمين نفسنا منها الا اذا رحنا زياره نحط بخه صغيره على اليد وامسح شعري فيها والبخور مانبخر نستخدم الفواحه وطبعا شويه بس واذا حطينها يكونوا نايمين او يلعبوا في غرفهم ولا تشيلي هم تراها اذا كبرو تروح باذن الله
هلا ياقلبي انا عندي في البيت اثنين زيك ولدي اللي عمره اربع سنوات وبنتي الي عمرها اربعه شهور اولا...
الله يعينا يارب

وعلى جهاز البخار يقول يشوفه الاسبوع الجاي ويقرر لنا

استفدت منك كثير

ومايجي عيد الحج الا و انتي نازله 20 كيلو يارب
ngn
ngn
عن تجربه افضل شي البخار اشتري الجهاز وروحي لدكتور عشان يوصفلك كم تحطين فنتولين طبعا راح تكون كمية صغيرة انا بنتي عمرها 4 وحطلها نص ملي مع المويه الخاصة فيه تقريبا المويه 3 ملي
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
الله يشفيهم
روووعة جنوني
روووعة جنوني
احسن حل الدكتور كتبلي بخاخات صدر الحمد الله
صارت انساه وبنتي ارتحت ياقلبي ماكانت تنام ابد من الكحه وقلي على جهاز ينقي الهواء من الغبار وعثة الملابس
ينحط في الغرفه الي جالسين فيها مررررره كويس