الشموخ عنواني
صدز قولن لي ما ازعل .. ترا هذي اول طبخه لي وقصم ..<< رجعت تسذب .. بجد ماقد طبخت رز ابد ابد .. <<< تنتظر ياحول .. على فكرة .. ترا الدجج يسلق بقدر لحاله .. والرز بقدر لحاله ..<<< لازم التفاصيل هع هع ..
صدز قولن لي ما ازعل .. ترا هذي اول طبخه لي وقصم ..<< رجعت تسذب .. بجد ماقد طبخت رز...
ماشاء الله عليك سنعه
ملاك في خطر
ملاك في خطر
ما شاء الله تبارك الله شكله لذيييذ والحين ابسويه بطريقتك واعطيك رأيي فيه باذن الله شكله خطير الله يعطيكم العافيه
ما شاء الله تبارك الله شكله لذيييذ والحين ابسويه بطريقتك واعطيك رأيي فيه باذن الله شكله خطير...
يعني انا بطله صح ..؟؟؟ <<< طلع الفلم كرتون اللي بوسطه هع هع:hahaha::hahaha:

ياللا لي فتره ما دخلت ويوم دخلت ابيك تقولين رايك فيه .. زي ما قلتي لي صدز ..:27:

ويعطيتس العوافي غلاي ..

سي يو ..
ملاك في خطر
ملاك في خطر
تدرين وش بقوول تعاللي شوفي بس بدون زعل 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 خلص الحين بقول استعدي 1 2 3 اسلوووووووبك رووعة ما شاء الله تبارك الله ودمك خفيف ههههههههههههههههههههههه كأني اشوفك معصبة هههههههههههه بس انتي عطيتيني الضوء الأخضر ههههههه
تدرين وش بقوول تعاللي شوفي بس بدون زعل 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 8 ...
:35: <<< مستحيه الحين ..

الله يقلع ابليصتس .. احتري متى ادخل اشوف وش بتقول .. والله يا ودي الفعتس همن اعطيتس بوسسسسه كبيييييييييييييييييييييييييييييييييره على هالاطراء الجميل <<< احلى ياللغه ..:D

وانا عطيتس اضواء خضر ... اوب واحد ..

ياحوبي لتس ..

وش رايتس اخليتس صديقتي <<< مصلحجيه هالبنت :06:

والله انتس وسعتي صدري ... والحين ابروح اشخص على اخواني .. واسطرهم كلهم << طلعت البزر هع هع:27:

الله يسعدتس ويهنيتس بحياتتس يارب ..<<< ترا علشان يقولون له الملائكه ولك بالمثل هع هع:09:

لا صدز عااد ..

قربي خدتس ... من الشاشه ..

بعضّه هع هع:booo::booo:

يا حوبي لتس .. ولسواليفتس ..
ملاك في خطر
ملاك في خطر
الام الواقع ..

((اللهم أختم لي ولها ولجميع المسلمين بخيـــــر،
وأجعل عواقب أموري وامورها وجميع المسلمين إلى خيـــــــــر ))

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــ*_*ـــــــــــــــن

-------------------
برنسيسه << ماله خلق تكتبه بانجليزي

الله لا يلهيتس الا بطاعته .. ويخلي لك أمك وابوك وعيالك وزوجك ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

---------------

تصلمون حبايبي على المرور اللطيف ..
مرة الدب المملوح
صدز قولن لي ما ازعل .. ترا هذي اول طبخه لي وقصم ..&lt;&lt; رجعت تسذب .. بجد ماقد طبخت رز ابد ابد .. &lt;&lt;&lt; تنتظر ياحول .. على فكرة .. ترا الدجج يسلق بقدر لحاله .. والرز بقدر لحاله ..&lt;&lt;&lt; لازم التفاصيل هع هع ..
صدز قولن لي ما ازعل .. ترا هذي اول طبخه لي وقصم ..&lt;&lt; رجعت تسذب .. بجد ماقد طبخت رز...
وش هالزين ياملاك :35:.... اشتهيته

اقول تصدقين عندي احساس ان اسم امك قماشة وجدتك طرفة وام ابوك شماء :hahaha: