حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
مع اني مستحيل اشتري فرش سرير بهالمبلغ بس والله الغالية لو مكانج ودفعت فيه كل هالمبلغ باستخدمه في بيتي وفي غرفتي انا وزوجي لين اطلع قيمته. بعدين الله يهديج استعرضتي فيه جدام الناس واستخسرتيه في نفسج وفي زوجج؟!!!!! الا اذا انتي ((محتاجة)) تبيعينه فهذا شي ثاني.
مع اني مستحيل اشتري فرش سرير بهالمبلغ بس والله الغالية لو مكانج ودفعت فيه كل هالمبلغ باستخدمه في...
شكرا ام الهتون على كلامك الحلو .. و لأني متحسفه فيه و حاسه بقيمته ما استخدمته لنفسي وزوجي .. لأنه حرام ينكد واطلع قيمته على قولك في استخدام بيت .. هو حلاته بمظهره و شكله مو للاستخدام ..

بس فعلا حز بخاطري لما قلتي اني استعرض !! استعرض قدام مين ؟؟!!! انتي تعرفيني الحين ؟ ما اقول الا الله يسامحك .. ومسألة محتاجه ابيعه او لا هذا شي راجع لي ..اتمنى ما تطلعين برى الموضوع اللي انا كاتبته .. ودامك ما راح تدفعين هالمبلغ يا قلبي وش داعي الحكي اللي كتبتيه ؟؟ انا قلت للجاداااااااااااات فقط ..
محبه المساكين
اختى ارسلي لى صورته على الخاص
مشكوره
*أم لارا*
*أم لارا*
استغفر الله من بعض الردود اللي مالها داعي
ماعرف متى تبطلون لقافه

موفقه اختي
حكيمة زمانها
حكيمة زمانها
ياحبكم للكلام يابنات ممكن هي ربي موسع عليها يعني تحرم نفسها ربنا قال في كتابه..أما بنعمة ربك فحدث.. فممكن إحنا نشوف هالمبلغ إسراف,بس ممكن لوضعها يكون عادي فلا نحكم على الناس,والله يبارك لها في بيعته أختي صاحبة الموضوع: ممكن صور المفرش والروب عالخاص اذا سمحتي
ياحبكم للكلام يابنات ممكن هي ربي موسع عليها يعني تحرم نفسها ربنا قال في كتابه..أما بنعمة ربك...
يا سلاااااااااااام .. لا فض فووووك ..والله تسلمين يا قلبي ولا يهمك حبيبتي انا متوقعه مثل هالردود البايخه ما ادري لي متى التدخل في شؤون الاخرين..

الله يعوضك بتوائمك بتوائم خير منهم .. ويجعلهم شفعاء لك يوم الدين .. ولا يحرمك نظرة الصوره اللي بتوقيعك مرررررررررره اثرت فيني ..

ابشري بالتفاصيل
جنان الفردوس
جنان الفردوس
موضوعك مكانه ساحة المزاد مو هنا ..