أوشن دريم
أوشن دريم
وليش عيب الى متى وكل شي عندنا عيب في هذا المجتمع الى متى واحنا نبيع بالخفاء ونقول حقت صديقتنا وجارتنا الى متى هذي الثقافه الغلط الي تكبر فينا مع الاجيال الى متى ارحمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا كل شي عيب حتى الحق عيب حتى الصح عيب حتى المواهب عيب انا قررت اكسر كل هذا الخوف مالي ومال المجتمع عساه مايرضى لو امد يدي واحتاج ماحد عطاني لكني ان شاء الله امشي هذا الطريق والي يقول عيب يجيني وخاصه الاقارب
وليش عيب الى متى وكل شي عندنا عيب في هذا المجتمع الى متى واحنا نبيع بالخفاء ونقول حقت...
كلام سليم:39:
أم دانة الحلوة
بلعكس اكسري الحاجز وتاجري وتوكلي على الله لو تبين من الناس شي ماعطوك ولا انفعوك

انفعي نفسك واذا تبين محلات جمله في الرياض اوالكويت انا اعلمك
حبة فيروز
حبة فيروز
يام دانه الحلوه سوي خير واذكري محلات الجمله اللي في الرياض علشان كل البنات يستفيدون والله يوفقك
طالبة الجنة2009
الله يرزقك
.فيض العطاء.
.فيض العطاء.
قلبوا انصحك .ز

غيري فكره المكياج من بالك .. المكياج له ماركات طبيه معينه مشهوره .. ماحد يصدق يحط بوجه من شيء مو موثوق .. والله انا حتى مكياج بالهايبر مارت ماقدر اشتريه .. شريت مره وتحسس وجهي

فكره بسلعه ماتخرب مع التخزين .. لبس خادمات مثلا تدورين لك مصنع يسويه لك مشكل معين من غير بنطلون مثلا لناس اللي يحبون السنر .. وتبيعيه بسعر اغلى شوي ..
مثلا الكلبسات الفرنسيه .. مثلا الاطواق والتيجان اللي انشهرت الحين .. غيري قيها بشكل فني وبيعيها ..
الملابس المطرزه .. شوفي وين تباع بالمرقب والا الميناء وخذي منها ..

والله يرزقك ويبارك لك