استخدامات كريما الخفق

اطباق عالم حواء

بنات معاي علبتين كريمة خفق

ومدري وش اسوي فيها

سويت مرة عسكريم وطلع مو حلو مااعجبني

عطوني طرق اسويها لايخرب
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريتال السيف
ريتال السيف
شوفي اختي اذا انتم تحبون المكرونه انا اقولك كيف تستفيدين من كريمة الخفق
كشني قطع دجاج صغيره على بصل وثوم واذا قرب الدجاج يستوي اضيفي فلفل رومي قطع صغير وقلبي شوي وطبعا اسلقي مكرونه فوتوتشيني بملح وماجي ومويه فقط ربع سا عه س بعدين صفيها من المويه وحطيها على الدجاج وجيبي كريمة الخفق وصبيها عليهم وحركيها وحطيها بالفرن شوي من تحت بس وقدميها حاره وبالعافيه

ادعلي اتزوووووووج واتوظف طفشت من جلسة البيت
ام تــــــالا
انا استخدمها للفتوشيني وكمان صينيه البطاطس بكريمة الخفق ليها استخدامات كثيرةه اتمنى اكون افدتك
.:(العجيبه):.
.:(العجيبه):.
ممكن تضيفينها للشربه البيضاء وممكن تحطينها مع الدريم ويب تخليه رائيع جدا خفيف والكل يسالني عنه يعني ظرف الدريم ويب حطي له بياله مابارد وبياله قشطه خفق اذا عملتي ايدمات اضيف لها فالاخير وخليه يقلب معه مع الباشمل وايضا خذي صدور دجاج وقطعيها طويله وقلقلي بصل جوانح في زيت واضيفي له الدجاج ثم فطر وحطي قشطه خفق فالاخير وبعدين مكرونه مسلوقه ولاتخلينها تنشف يعني يكون فيها قليل سايل واذا عملتي صواني فالفرن اخلطيها مه الجبن وصبيها عليها فالاخير وحمريها وتقدرين تضيفينها لكل الاكل اسلقي رز واخليط قشطه عاديه ومايونيز وقشطة خفق واخلطيها مع الرز وحطيه في صينيه ودخليها الفر وتقدرين تحطين طبقة رز وطبقة خضار او طبقه لحم
اتمنى اني اكون افدتك ولو بالقليل
دعواتك لي بكل خير
زمرده3000
زمرده3000
زي ما قالو البنات وكمان فيه طريقه ثانيه تصلح للفطور او العشاء وهي

اخفقي بيض قد ما تحتاجون وصبي مقدار بسيط من كريمة الخفق وشوي جبن شيدر وشوي ملح وفلفل اسود وحطي زيت في المقلاه واقلي البيض وقدميه في صحن وحطي جنبه طماط وجرجير ويؤكل مع الخبر والشاااااااااااااي
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
للشوربه البيضاء مثل اللي على هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2543674
او لمكرونه الفيتوشيني