**** يومياااااتي انا وعائلتي **** خ .م

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباح الخير والياسمين والجوري

ما شاء الله البنات يومياتهم حلوة ومسلية وكل وحدة عندها شي مميز في يومها
حبيت اشارك معكم بيومياتي قبل ما انقل لاني مو عارفة اذا رح يضل نفس النظام

رح ابدا يومي من صلاة الفجر بضبط المنبه على الستة ونص بقوم بتوضى وبصلي الصبح
وما بشوف الا بنتي الصغيرة سنتين ونص اجت عندي ومعاها حرامها وبتقعد جنبي لاخلص صلاة
بتقلي تقبل الله الدنيا صبح مو ليل شايفة شايفة :) على اساس انه اول ما تشوف ضو النهار لازم تقوم من نومها :)

قليييل جداااا ما ارجع امد حالي على التخت باخدها على الحمام وبغسللها وبقوم بفتح الكمبيوتر
وباخد لفة سريعة على الجو والايميل وهيك

وبصحى ابني 8 سنين يقوم يجهز حاله ويتوضى ويصلي وبحضرله لبسته وبكويها اذا بدها كوي
وشوي شوي بنبدأ اسطوانه كل يوم .. استعجل..
اسرع من هيك ..ما تلتهي .. اطوي اواعيك .. رتب تختك :)
هلا ريحت راسي شوي وكتبتله جداول واحد عند باب الحمام ايش لازم يعمل الصبح ...وواحد بعد الاكل
عند طاولة السفرة... وواحد بس يرجع من المدرسة ...وواحد قبل النوم مشان اخفف من الاسطوانة
يعني فادتني بنسبة منيحة صار يعمل اشياء بدون ما اعيدها :42:

وبروح احضرله اللنش بوكس الي من كل يوم لانه ما بحب غير هدول و لانه ما بحب اكل المدرسة

موزة (ما بقبل غيرها قال الباقي بتغير طعمه ) علبة لبن فواكه واصبع جبنة وعصير
وسندويشة هادي بتتغير مرة (زعنر او لبنة او جبنة او بينت بتر او حلاوة ) وسناك لفنرة السناك
وبجهزله فطور سيريال وحليب

وبلبس وبلبس الصغيرة هاد اكتر شي متعب الصبح ومنروح نوصله لعند الباص بطريقنا منقعد
نحكي اذكار الصباح كل فترة بزيد ذكر حتى يتمكن من حفطهم
طبعا زوجي بولاية تانية سبقنا واحنا لاحقينه مشان هيك جدولي ما في مهام زوجية بس لمى بكون معنا نفس الترتيب بكويله اواعيه وبحضرله كاسة شاي طبعا النطام بختلف شوي

33
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Em zaid
Em zaid
المهم نكمل

منرجع بجهز كاسة نسكافيه والصغيرة مجهزة علبتها اللبن تاكلها وباخد بطانية صغيرة لزوم الدفا
وعلى الكمبيوتر على حوا والنت بشكل عام بقرا مواضيع مختلفة شي رياضة شي تربية
وبقعد احكي مع ماما والصغيرة جنبي بتحضر كارتون

بعدين بقوم بفطرها اكتر شي بتحب البيض وايام زيت وزعتر وبخلص بتركها جنبي تحضر الكارتون
وانا بشغل محاضرة على الكمبيوتر وبطلع على التريد ميل العب رياضة ايام ساعة ايام نص ساعة
وكمان بستغل وقت الرياضة والشغل بالاستغفار
استغفر الله العظيم واتوب اليه 100 مرة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مرة
لا حول ولا قوة الا بالله 100 مرة
سبحان الله والحمد لله ولا الاه الا الله والله اكبر 100 مرة
لا الاه الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 100 مرة
هدول على مدار اليوم ايام بكملهم وايام ما بكملهم كلهم بحاول ما انسى الله يقدرنا

بعدين باخد الصغيرة بحممها وبلبسها وباخد شور وبدهن جسمي بيبي اويل وكريم وبصلي الضحى ايام بصليها بعد الصبح قبل ما اطلع ابني على الباص وايام بعد الرياضة

ايام كتيييير بتنام الصغيرة الضهر وانا بصلي الضهر وبقضيها بين شغل البيت والطبيخ والنتبتصحى بنتي وبحطلها سناك خفيف وشوي بكون صار رجعته من المدرسة بنروح نجيبه ونرجع على البيت تغسيل وغدا ( وحاليا عاملين معاهدة بالنسبة للاكل يوم بياكل طبيخي شو ما كان
بدون اعتراض لانه كل الاكل نعمة من رب العالمين ممنوع يحكي ما بحبه <<<<< قمة الديكتاتورية
ويوم بناكل متل ما بيختار لانه جد تعبني كتير بالاكل وكل واحد بده شي شكل من رتب الطاولة والمطبخ
وبعدين صلاة العصر وبشوف ايش اخد بالمدرسة نادر جدا ما يبعته معهم واجب للبيت !!!!!!!!!!!

هلا بالبيت بدرسه عربي و دين وبحفطه قران طبعا فيها صعوبة كتير لاني مو متخصصه واهم شي عندي يقرا عربي بطلاقة يعني بركز على القراءة اكتر من الكتابة وعندي كتب عربي جبتهم معي من الاردن وبدرسه مستوى الصف التالت طبعا بدك لمى تقعدي اتدرسي اعصابك تكون بمي باردة لانهم بنقوا كتييير الله يكتبلنا الاجر ان شاء الله

وبهادي الايام بحاول استغل فترة العصر لانه الجو بعده حلو ادفى من كل سنة وشوي بدخل البرد على اصوله فبطلعهم بره البيت يلعبوا بالدراجات او كرة سلة او قدم وبشارك ابني باللعب او بركب الصغيرة بعربايتها وابني على البسكليت ومروح مشي لبارك ابعد شوي منها بكسب انا بتمشى رياضة ومنها بيتسلوا بتركهم يلعبوا نص ساعة ومنروح على البيت

بغسلوا او بتحمموا وبلعبوا مع بعض شوي او بخضروا شي مع بعض وبياكلوا وبشربوا حليب وتنضيف سنان وعلى النوم لازم تنام الصغيرة وانا جنبها وهلا بحاول اعودها تنام لحالها لانه بتاخد وقت ايام نص ساعة وايام اكتر قبل كنت
اقعد احكي قصة قبل النوم خاصة لابني الكبير هلا مو دايما الي مرااق مع انه ضرورية بحسها وبتهيا الولد للنوم
بشغل القران لوقت ما تغفى وبقوم

ومن كون صلينا المغرب والعشا وبروح الكبير بمسك كتاب يقرا على التحت لوقت ينعس وينام

بقوم بعمل كاسة شاي او نسكافيه وبقعد على الكمبيوتر اشوف دراستي .... طبعا دراستي قصتها قصة
سجلت فيها لمى كان عمر الكبير 4سنين درست سنة بالكلية وبعدين نقلت ووقفت دراسة وحملت وولدت
وطبعا وقفت دراسة لانه ما في مجال اداوم قبل ما يصير عمر البيبي عندي 3 سنين لانه رافضين فكرة يدخل
البيبي حضانة قبل هيك فصرت اخد كل فترة والتانية كورس اونلاين وهلا ماخده اخر كورس اونلاين الي هو
مادة انجليزي وباقي المواد لازم اداوم <<<< شرحتلكم قصة حياتي :)

وبقعد ساعة او قد ما بتحمل وبروح انااااام غالبا 11 قبل شوي او بعد شوي

راجعة اكمل يومنا بالويكند
Em zaid
Em zaid
المهم نكمل منرجع بجهز كاسة نسكافيه والصغيرة مجهزة علبتها اللبن تاكلها وباخد بطانية صغيرة لزوم الدفا وعلى الكمبيوتر على حوا والنت بشكل عام بقرا مواضيع مختلفة شي رياضة شي تربية وبقعد احكي مع ماما والصغيرة جنبي بتحضر كارتون بعدين بقوم بفطرها اكتر شي بتحب البيض وايام زيت وزعتر وبخلص بتركها جنبي تحضر الكارتون وانا بشغل محاضرة على الكمبيوتر وبطلع على التريد ميل العب رياضة ايام ساعة ايام نص ساعة وكمان بستغل وقت الرياضة والشغل بالاستغفار استغفر الله العظيم واتوب اليه 100 مرة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مرة لا حول ولا قوة الا بالله 100 مرة سبحان الله والحمد لله ولا الاه الا الله والله اكبر 100 مرة لا الاه الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 100 مرة هدول على مدار اليوم ايام بكملهم وايام ما بكملهم كلهم بحاول ما انسى الله يقدرنا بعدين باخد الصغيرة بحممها وبلبسها وباخد شور وبدهن جسمي بيبي اويل وكريم وبصلي الضحى ايام بصليها بعد الصبح قبل ما اطلع ابني على الباص وايام بعد الرياضة ايام كتيييير بتنام الصغيرة الضهر وانا بصلي الضهر وبقضيها بين شغل البيت والطبيخ والنتبتصحى بنتي وبحطلها سناك خفيف وشوي بكون صار رجعته من المدرسة بنروح نجيبه ونرجع على البيت تغسيل وغدا ( وحاليا عاملين معاهدة بالنسبة للاكل يوم بياكل طبيخي شو ما كان بدون اعتراض لانه كل الاكل نعمة من رب العالمين ممنوع يحكي ما بحبه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; قمة الديكتاتورية ويوم بناكل متل ما بيختار لانه جد تعبني كتير بالاكل وكل واحد بده شي شكل من رتب الطاولة والمطبخ وبعدين صلاة العصر وبشوف ايش اخد بالمدرسة نادر جدا ما يبعته معهم واجب للبيت !!!!!!!!!!! هلا بالبيت بدرسه عربي و دين وبحفطه قران طبعا فيها صعوبة كتير لاني مو متخصصه واهم شي عندي يقرا عربي بطلاقة يعني بركز على القراءة اكتر من الكتابة وعندي كتب عربي جبتهم معي من الاردن وبدرسه مستوى الصف التالت طبعا بدك لمى تقعدي اتدرسي اعصابك تكون بمي باردة لانهم بنقوا كتييير الله يكتبلنا الاجر ان شاء الله وبهادي الايام بحاول استغل فترة العصر لانه الجو بعده حلو ادفى من كل سنة وشوي بدخل البرد على اصوله فبطلعهم بره البيت يلعبوا بالدراجات او كرة سلة او قدم وبشارك ابني باللعب او بركب الصغيرة بعربايتها وابني على البسكليت ومروح مشي لبارك ابعد شوي منها بكسب انا بتمشى رياضة ومنها بيتسلوا بتركهم يلعبوا نص ساعة ومنروح على البيت بغسلوا او بتحمموا وبلعبوا مع بعض شوي او بخضروا شي مع بعض وبياكلوا وبشربوا حليب وتنضيف سنان وعلى النوم لازم تنام الصغيرة وانا جنبها وهلا بحاول اعودها تنام لحالها لانه بتاخد وقت ايام نص ساعة وايام اكتر قبل كنت اقعد احكي قصة قبل النوم خاصة لابني الكبير هلا مو دايما الي مرااق مع انه ضرورية بحسها وبتهيا الولد للنوم بشغل القران لوقت ما تغفى وبقوم ومن كون صلينا المغرب والعشا وبروح الكبير بمسك كتاب يقرا على التحت لوقت ينعس وينام بقوم بعمل كاسة شاي او نسكافيه وبقعد على الكمبيوتر اشوف دراستي .... طبعا دراستي قصتها قصة سجلت فيها لمى كان عمر الكبير 4سنين درست سنة بالكلية وبعدين نقلت ووقفت دراسة وحملت وولدت وطبعا وقفت دراسة لانه ما في مجال اداوم قبل ما يصير عمر البيبي عندي 3 سنين لانه رافضين فكرة يدخل البيبي حضانة قبل هيك فصرت اخد كل فترة والتانية كورس اونلاين وهلا ماخده اخر كورس اونلاين الي هو مادة انجليزي وباقي المواد لازم اداوم &lt;&lt;&lt;&lt; شرحتلكم قصة حياتي :) وبقعد ساعة او قد ما بتحمل وبروح انااااام غالبا 11 قبل شوي او بعد شوي راجعة اكمل يومنا بالويكند
المهم نكمل منرجع بجهز كاسة نسكافيه والصغيرة مجهزة علبتها اللبن تاكلها وباخد بطانية صغيرة لزوم...
بالويكند كمان نفس الشي بنصحى بكييير اذا كان الجو حلو متل مبارح واليوم بعمل الشاي والقهوة
والحليب وفطور الصغار وبناكل على البرندة
وهي صورة اخدتها اليوم

وهي الفطور

وبعدين بقعد ابني يلعب على الكمبيوتر لانة ممنوع اللعب بايام الاسبوع على الكمبيوتر
لوقت الضهر منصلي الضهر وبجهزهم بطلعهم على البارك

وبعدين منروح على مول وبياكلوا برة و بنشتري اغراض البيت الناقصة وبروح على البيت
منصلي العصر وبريح شوي وبرجع بطلعهم يلعبوا ونتمشى برة البيت

والمسا بنشغل فيلم للصغار وبحضرلهم شيبس وبوب كورن وعصير وبقعدوا بيحضروا وبيتسلوا

وهيك خلصنا يومياتنا ومنجهز حالنا ليوم جديد واسبوع جديد
اسيرة حلم 84
اسيرة حلم 84
:27:ماشاءالله اختي يوميات رائعه -- والله يديم السعاده عليكم--وربنا يخليلك عيالك ويحفظهم ويهديهم .... ويحفظهم من كل مكروه يارب ...
شام
شام
ما شا الله يا ام زياد ... كتابتك روعه

بتعرفي حسيتك عم تحكي عن برنامجي ... كتير بيشبه برنامجي ...
حتى المناقيش ... تقولي طابخينها سوى ...
انتي بتستعملي العجينه الجاهزه تبع بتر بسكويت مهيك ؟؟؟

الله يهدي بالك وييسرلك نقلتك ويهون عليك ...
طيب مو صعب عليك آنك قاعده لوحدك ؟؟؟
ولوين منتقله اذا ما فيها غلاظة وتطفل ..؟؟
وكمان سؤال ... اممممم من لهجتك باين عليك سورية ؟ صح ولا شلون ؟

لك ميت اهلين يا ام زياد والله ...نورتينا
حب زوجي
حب زوجي
عن جد روعه يومياتك والله يوفقك بدراستك حبيبتي

وفطاير الزعتر بتشهي آوي