لكل الماهراااااااااات ساعدوني بلييييييييييييييييييييييييييز \ سؤال عن طبقين مالح وحلو

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا اغلى واحلى حوائياااات

ابغى ادخل في الموضوع عالطول
انا معزومه عند صحبااتي وحابه اسوي معايا طبقين مالح وحلو
وانا ماشاء الله في الحلى مايحتاج الكل يمدحني :22:
بس للطبق المالح ماعندي اي فكره :09:
قلت مالي غير الحوائيات اللي يساعدوني بطبق سهل وبنفس الوقت فخم للعزائم

تكفون لاتطنشوا والله ماراح انسى ابدا كل من ساعدني

وشكرا منتظره على احر من الجمر :30:
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكر نواعم7
سكر نواعم7
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2935880

جربي هذي ويارب تعجبك ...
همسات الوادي
همسات الوادي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2935880 جربي هذي ويارب تعجبك ...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2935880 جربي هذي ويارب تعجبك ...
جبتلك وصفات من النت
هنا تحتاجين عجينة بف باستري مالحه
وجبن يسمى اورا
بيض لدهن العجينه تقطعين العجين ومن ثم تحشينه وتبرميه ودهنية بالبيض وحطية بالفرن ما في من هيك وبالعافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحتاجين عجينه من صنع يديك اي عجينه
وتعملين خاطة لحم وتمدي العجينه وتضعي لحم المخلوط وتلفية رول وتقطعية وتعملية حلقات طماطمة وجبن مبشور ودخلية الى الفرن وبالعافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحتاجي صمون فرنسي تقطعينه
وصلصة الحبق الريحان وطماطه حلقات وجبن فيتا وبطاطس مسلوقه
تضعي الصمون في الفرن حتى اشوية يبس ومن ثم تضعين صلصة الحبق وحلقة طماطه وجبن مبشور وهكذا تعملي بكل المواد الصورة واضحه
ودخليه دقائق بس اتسيح الجبنه والف عافية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هنا تحتاجي صمون بريد منزوع الحواف ومحمص بالفرن ولحم او ديك رومي مطبوخ والحشوة فلفل ناعم مع جبن مع بقدونس توضع على النار ثم تحشي الشرئح وتلف رول وتزين بالخضروات حسب الرغبه

ملاحظه.. افضل تكون الحشوة دجاج مع بطاطس مقلية وجبن تطلع احلى واطيب ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المقادير
توست مزوع الاطراف ومقطع الى اربع قطع مربعه
بسكوت مالح بالخضار
جبن شرايح
مورتديلا
جبن سايل
زعتر+سماق للتغطيه
(بيضه+ملح+ملعقه مايونير+ملعقه جبن سايل مخلوطه)
الطريقه:
نحط قطعه بسكوت وندهنها بشوي جبن سايل ثم نحط قطعه توست
ثم ندهن بشوي جبن سايل ثم قطعه بسكوت
ثم نحط على البسكوت قطعه جبن شرايح
ثم قطعه مورتديلا
ثم ندهن من جميع الاطراف بالخلطه
ثم يزين بالبقسماط او الزعتر
ثم يدخل الفرن لمدة خمس دقايق بس عشان تتشرب الخلطه ويدوب الجبن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1- تجيبين توست وتفردينه وممكن ترشينه بشوي ماء عشان ما يتكسر لما تلفينه وتدهنيه بجبن
وتحشينه اي حشوه بس تصير الحشوه ناعمه..... مثل دجاج او تونه اللي تبغين وبعدين تلفينه صغير مرة كبر الاصبع وتغطين الاطراف في لبنه وبعدين في بقدونس مقطع..
2- بسكوت مالح دوائر صغير , توست مقطع نفس حجم البسكوت قطعيه بالبياله لانها نفس الحجم .. اولا قطعة البسكوت مع رشها بشوي مويه عشان ما تتكسر عند الاكل ثم قطعة جبن شرائح تتكونين مطلعتها من الثلاجه عشان تلصق بالبسكوت بعدين الخبزة من فوق وتدهنين الوجه باللبنه وترشين عليه سماق او زعتر...
جربيها و***** الله تعجبك ..
مرووج
مرووج
زيك في المالح ماااااش

يمكن عشاني ماحب الصواني

ان شاء الله البنات يفيدوكي
محبه لرسولها
محبه لرسولها
انا مش من الماهرات
ولكن انت شاطره في نوع معين من الموالح اعمليه او افتحي على اطباق عزيزه وسوي طبق ممكن شاورما ممكن جيب التوست ممكن واحشيه بكم نوع من الشواح عشان يصبح الطبق ملون او صينية التوست بالدجاج
ادا انت شاطره في انواع الرز او الجريش حسب الناس اللى انت رايحه لهم انا شاء الله نشط الداكره عندك:)